لفتة إنسانية للفنانة أحلام بحفل "أبو ظبي" تتصدر مواقع التواصل (فيديو)

تصدرت الفنانة أحلام محركات البحث الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023
لفتة إنسانية للفنانة أحلام بحفل "أبو ظبي" تتصدر مواقع التواصل (فيديو)

تصدرت الفنانة الإماراتية أحلام محركات البحث الساعات الماضية، بعد قيامها بلفتة إنسانية أثناء إحياء حفل غنائي ضمن الاحتفالات باليوم الوطني الإماراتي 52.

وشاركت الفنانة أحلام في احتفالات اليوم الوطني الإماراتي 52 بحفل غنائي ناجح  ضمن احتفالات أبو ظبي، أقيم على مسرح الاتحاد أرينا، وكان الحضور كامل العدد.

وأثناء تألق الفنانة أحلام على المسرح استقبلت الفنانة الإماراتية فتاة من ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة على المسرح، واحتضنتها بشدة لتعبر لها عن حبها الشديد لها، وشاركت الفتاة مع النجمة أحلام في تقديم واحدة من أغانيها.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع اللافتة الإنسانية من النجمة الإماراتية أحلام، وأشادوا بتصرفها.

وشارك في حفل مسرح الاتحاد أيضا النجم الإماراتي حسين الجسمي، كما تألقت في الحفل أيضا الفنانة بلقيس. وشهد الحفل تقديم نجومه عدداً من الأغاني الوطنية والرومانسية المحببة للجمهور، وتفاعل معهم الحضور.

آخر أخبار الفنانة أحلام

كانت الفنانة أحلام الشماسي قد تألقت مؤخرا في حفل افتتاح تكريم جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة، بحضور الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان نجل حاكم الإمارات، وقدمت أغنية في حفل الافتتاح.

على جانب آخر تستعد الفنانة أحلام لإحياء حفل جديد، يوم 15 ديسمبر من الشهر الجاري، على مسرح كوكا كولا أرينا في دبي، ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، ومن المقرر أن يشارك النجمة أحلام في الحفل، الفنانة السورية أصالة نصري.

وتضمن فئات أسعار حفل أحلا وأصالة 7 فئات وهي، فئة Silver بـ 83.60 دولار، والفئة الثانية Pearl بـ 168.61 دولار، والفئة الثالثة Gold بـ 240.87 دولار، والفئة الرابعة Platinum بـ 340.05 دولار، والفئة الخامسة Diamond بـ 495.91 دولار، والفئة السادسة VIP بـ 708.45 دولار، والفئة السابعة والأخيرة VVIP بـ 850.14 دولاراً.

ومن المقرر أن تحتفل الفنانة أحلام خلال الحفل المقام على مسرح كوكا كولا أرينا في دبي، بتقديمها 14 ألبوما غنائيا على مدار مسيرتها الفنية، ولذلك تستعد للحفل باختيار باقة متنوعة من أشهر أغانيها التي قدمتها على مدار مسيرتها الفنية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة