عائلة عادل إمام غاضبة بسبب تداول شائعات وفاته

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 فبراير 2022
عائلة عادل إمام غاضبة بسبب تداول شائعات وفاته

أعربت عائلة الفنان المصري الكبير عادل إمام عن غضبها الشديد من شائعة وفاة الزعيم، التي عادت للتردد مجدداً بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

عائلة عادل إمام تعرب عن غضبها الشديد بعد تداول شائعات وفاة الزعيم

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فقد عادت شائعة وفاة الفنان عادل إمام تتداول بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، أمس السبت، حيث انتشرت العديد من الأخبار عن وفاته.

وبسبب هذا الأمر، اضطر المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم، للخروج في تصريحات تليفزيونية، أعرب من خلالها عن غضب وغضب عائلة عادل إمام مما يحدث، ومن تردد مثل تلك الشائعات.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية المذاع على شاشة إم بي سي مصر، قال عصام إمام إن العائلة لا تعلم السبب وراء تداول شائعات وفاة عادل إمام أكثر من مرة، معرباً عن غضبهم الشديد من هذا الأمر.

وتابع قائلاً إنه في حال كان هناك أمر حقيقي يتعلق بالزعيم، فإن عائلته ستقوم بالإفصاح عما يحدث، ولن يقوموا بالتستر عليه.

كما كشف المنتج المصري أن شقيقه، عادل إمام، يعمل في الوقت الحالي على مشروع سينمائي جديد يحمل اسم الواد وأبوه، والذي يقوم ببطولته بمشاركة ابنه، الفنان محمد إمام.

وأردف عصام إمام بقوله إن الفيلم الجديد يتناول العلاقة بين الزعيم وابنه، حيث يقوم بإخراجه المخرج رامي إمام، فيما يتولى هو إنتاجه، مشيراً إلى أن الفيلم يعتبر عائلياً بشكل خاص، بسبب مشاركتهم جميعاً فيه.

وأضاف قائلاً إنه لم يتحدد بعد موعد طرح الفيلم للجمهور، لافتاً إلى أن هذا الأمر لا يشغلهم، كما أنهم ليسوا على عجلة من أمرهم للانتهاء منه سريعاً من أجل طرحه بدور العرض في موسم عيد الفطر القادم.

وأنهى إمام تصريحاته بتأكيده على أن عادل إمام في صحة جيدة، مطمئناً الجميع على أحواله وعلى حالته الصحية، كما شدد على أنه في حال كان هناك أمر يتعلق بالزعيم، فإن العائلة ستفصح عنه للجميع.

جدير بالذكر أن آخر أعمال عادل إمام السينمائية كانت فيلم زهايمر، الذي صدر في عام 2010، وشارك في بطولته كل من: فتحي عبدالوهاب، نيللي كريم، أحمد رزق، أحمد راتب، وكان من تأليف نادر صلاح الدين، ومن أخراج عمرو عرفة.

وفيما يتعلق بالأعمال الدرامية، فقد تغيب الزعيم عن المشاركة في موسم رمضان الماضي بمسلسل جديد، كما اعتاد خلال العقد الأخير، حيث كانت آخر مسلسلاته هي مسلسل فلانتينو، الذي قدمه في رمضان 2020، وشاركته بطولته الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة