فيديو وصور لمن كان يوجه بيكيه حديثه الغاضب بعد تعادل برشلونة وفياريال؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2017
فيديو وصور لمن كان يوجه بيكيه حديثه الغاضب بعد تعادل برشلونة وفياريال؟

تعتبر أخطاء التحكيم جزء لا يتجزأ من منظومة كرة القدم، بل يعتبرها البعض سر متعة الساحرة المستديرة، فأخطاء الحكام كثيرة ولا تنتهي، ولكن ما فعله جيرارد بيكيه لاعب برشلونة، كان خارج المألوف تماما.

ولاشك أن أخطاء الحكام في أحيان كثيرة تكون غير متعمدة، حيث إن الحكم بشر وقد يصيب أو يخطئ ولكن بعض لاعبي كرة القدم يدفعهم حماسهم الزائد للاعتراض على الحكام بل وشن الهجوم الضاري عليهم، بسبب اعتقادهم بوجود تعمد في عدم احتساب لعبة مستحقة لصالحهم.

وتعادل فريق برشلونة الإسباني مع فريق فياريال بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد على ملعب «لا سيراميكا» ضمن الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا».

 وحمل اللقاء العديد من الأخطاء التحكيمية الواضحة، والتي أثارت الكثير من الجدل، حيث اعترض لاعبو الفريق الكتالوني على عدم احتساب حكم اللقاء لركلتي جزاء لصالحهم، في حين طالب لاعبو فياريال بركلة أخرى لصالحهم وهو الأمر الذي كان من شأنه قلب نتيجة المباراة رأسا على عقب في حال احتساب هذه الأخطاء.

 ولم يتوقف الأمر عند حد الاعتراض داخل الملعب، بل تطور الموقف بعد انتهاء أحداث اللقاء، فخلال خروجه من الملعب، ظهر جيرارد بيكيه وهو يتحدث بحدة ويشير بيده لأحد الأشخاص في المقصورة الرئيسية لملعب اللقاء وهو غاضب.

بيكيه غاضب بعد تعادل برشلونة وفياريال

واتضح بعد ذلك أن بيكيه كان يتحدث إلى خافيير تيباس، رئيس رابطة أندية الدوري الإسباني «لا ليجا» وقال له: "هل رأيت ذلك؟ هل رأيت ذلك؟" في إشارة إلى القرارت التحكيمية المثيرة للجدل التي شهدتها المباراة.

 وعقب المباراة قال بيكيه، في تصريح صحفي: "الليلة من جديد ركلتين جزاء واضحتين للجميع ولم تحتسبا.. لا أحتاج لأن أقول المزيد.. ما قلته كان واضحا.. وأنا لا أخشى أن أتعرض للعقوبة، فالأمر لا يهم ولن يغير حقيقة ما قلته".

وحول الشخصية التي وجها إليها حديثه الغاضب عقب نهاية اللقاء، أضاف المدافع الإسباني "هو يعلم ذلك بالفعل.. وأنا أقصد تصريحي الذي أدليت به بنسبة 100%.. كل يتأكد أنني على حق أكثر.. والبطولة مازالت في الملعب ومازال هناك وقت طويل وأنا مقتنع تماما أننا سنعود ونقاتل حتى النهاية".

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 35 نقطة، في حين يحتل النادي الملكي ريال مدريد صدارة الترتيب بـ40 نقطة وله مباراة مؤجلة ويأتي فريق أشبيلية في المركز الثاني بعدد نقاط وصل إلى 36 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة