جوندوجان يحذر برشلونة

نجم مانشستر سيتي يسير على طريق ميسي في التعامل مع إدارة برشلونة

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يونيو 2023
جوندوجان يحذر برشلونة

حذر النجم الألماني إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي إدارة نادي برشلونة الإسباني من التأخير في إنهاء صفقته خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وتراقب إدارة نادي برشلونة الإسباني موقف جوندوجان، والذي يعتبر من أهم أهداف تشافي هيرنانديز المدير الفني للبرسا خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقًا لتقارير صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة يحاول إقناع جوندوجان بالانتقال للنادي الكتالوني خاصة وأن اللاعب رفض عرض من النادي الإنجليزي لتجديد عقده مع الفريق.

وتشير التقارير إلى أن جوندوجان يفضل اللعب لنادي برشلونة، حيث يريد الانضمام إلى النادي الكتالوني في الموسم الجديد، وقد أبلغ النادي بموافقة شفهية على الانضمام.

وفي الوقت ذاته، شدد جوندوجان أنه لن ينتظر إدارة برشلونة طويلاً وأن في حالة عدم إنجاز الصفقة فإن اللاعب قد يوافق على عرض تجديد النادي الإنجليزي.

ووصفت الصحيفة الإسبانية أن جوندوجان اتخذ موقفاً شبيهاً بميسي الذي رفض انتظار إدارة برشلونة وأعلن عن انضمامه إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي.

ومن المحتمل أن تعقد برشلونة محادثات مع مانشستر سيتي بشأن جوندوجان، وسيكون اللاعب إضافة مهمة لصفوف الفريق الكتالوني في الموسم المقبل، حيث يمتلك اللاعب الألماني إمكانيات كبيرة، وخبرة في المنافسات الأوروبية يحتاجها البرسا خلال الوقت الحالي.

وعلى الرغم من ذلك، فإن عملية التعاقد مع اللاعب لا تزال محل شك، حيث يواجه برشلونة مشاكل فيما يتعلق بالحصول على تصاريح التسجيل في رابطة الليجا، والتي تعاني من تأخيرات في عملية المصادقة على القيود الجديدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة