فيديو ناصر القصبي لداوود الشريان: «أنت مهبول».. ما سر هذا الرد الصادم؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2016
فيديو ناصر القصبي لداوود الشريان: «أنت مهبول».. ما سر هذا الرد الصادم؟

رفض الفنان الكوميدي السعودي ناصر القصبي الإفصاح عن اسم والدته وشقيقاته البنات، بعد أن طلب منه الإعلامي داوود الشريان ذلك.

واستضاف الإعلامي السعودي داوود الشريان، النجم ناصر القصبي، خلال برنامجه «الشريان»، عبر فضائية «MBC 1» وتركز الحديث حول حياة الكوميديان السعودي الأشهر وأعماله وغلب الطابع الكوميدي على الحلقة.

وفاجئ الشريان القصبي بسؤال صادم عن اسم والدته، قائلا: "ما اسم أمك"، ليرد القصبي "والله ما أقول، مهبول أنت صحيح"، ليخدعه الفنان الكوميدي ويجعله يصرح هو باسم والدته.

وفي معرض حديثه عن أسرته، قال القصبي: "أنا الابن الأوسط بين أفراد عائلتي الصغيرة، وأخي عثمان هو الأكبر، وأختي حصة تعمل في وزارة التربية والتعليم وأخي عمر، ثم أنا الرابع وبعدي وليد وبعده أخت لن أقول اسمها".

وأضاف "قولي لاسم شقيقتي حصة ذلة لسان، وسوف أقول اسم أختي الأخرى حنان ولكنني لن أقول على الإطلاق اسم والدتي".

وحاول الشريان أكثر من مرة الإلتفاف على ناصر لجعله يصرح باسم والدته لوكنه رفض ذلك تماما، بالرغم من أن الإعلامي السعودي أخبره أن ذلك الأمر مطلب جماهيري وجاءت عدة طلبات للبرنامج بذلك.

وأكد القصبي، أن عائلته تتكون من 6 أشقاء بالإضافة له، وأن هناك 3 أشقاء يكبرونه و3 آخرين أصغر منه، مشيرا إلى أنه الأوسط بين جميع أشقائه وأن الوسط هو أفضل شيء على الإطلاق.

وأشار أنه لم يكن له أي تأثير على دراسة ابنه للسينما، قائلا: "كنت رافضا لدخول أبنائي للمجال الفني، لأنه مجال صعب ومليء بالصراعات، كما أنني لا أؤمن أن جميع أفراد الأسرة لابد أن يكونوا على درب رب الأسرة الفنان، إلا من كان لديه موهبة حقيقية بالفعل".

وأوضح أنه تأثر بصورة كبيرة بالفنان المصري الكبير عادل إمام في بداية حياته، مضيفا "كنت نسخة من عادل إمام، وكنت حافظ دوره في مسرحية مدرسة المشاغبين بكل تفاصيله، ولكنني استطعت أن أتخلص من هذا الأمر بنجاح".

وشدد على أن التمثيل هو الأكسجين الذي يتنفسه، قائلا: "لم أكن أعتقد في بدايتي أن أعيش بدون أن أكون ممثلا، وقد توظفت في أول حياتي بوزارة الزراعة ولكنني قدمت استقالتي منها".