السدحان والقصبي يتحدثان عن مسلسل طاش العودة ويحمسان الجمهور

سيعرض العمل بعد انقطاع دام 12 عامًا

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
السدحان والقصبي يتحدثان عن مسلسل طاش العودة ويحمسان الجمهور

بعد جهود حثيثة للمستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، استطاع إقناع الفنانين عبد الله السدحان وناصر القصبي بالتعاون مرة أخرى لتقديم المسلسل الكوميدي "طاش ما طاش 19" بعد انقطاع دام 12 عامًا وذلك عقب سلسلة من الخلافات بين النجمين.ز

وقد تحدث الفنان ناصر القصبي عن العمل المنتظر وذلك خلال حواره لبرنامج "صباح الخير يا عرب"، حيث قال إن أكثر ما تم التركيز عليه هو إعادة الجو العام للمسلسل بشخصياته وأفكاره البسيطة، كما تم التركيز بشكل أساسي على الجو الشعبي والشخصيات المعتادة في المسلسل.

وأضاف القصبي أن الجمهور سيتكون متحمس لرؤية ثنائي فني معًا من جديد بعد انقطاع أكثر من 10 سنوات، وسيكون متحمسًا لمعرفة ما سيقدمه هذا الثنائي، وتابع إنهم حالوا أن يكون كل الفنانين الذين شاركوا في طاش يكونوا متواجدين، ولكن الأفكار هي من تحدد كيف يتحركون.

أما الفنان عبد الله السدحان فقد حمس الجمهور بأحداث المسلسل، ووعد بمجموعة من الحلقات الجميلة، حيث قال: "سيكون هناك مجموعة من الحلقات جميلة بأفكارها وما طرح بها من محتوى ولا حنا متعمقين فيها نتركها مفاجئة للجمهور".

الفنان يوسف الجراح مفاجأة طاش ما طاش

وقد فاجأ الفنان يوسف الجراح متابعيه بتواجده في إحدى حلقات المسلسل لوداع جمهوره وذلك بعد اعتزاله الفن،  حيث قال إن الحلقة التي سيشارك فيها ستكون حلقة وداعية لمسيرته الفنية.

وقد عرضت مجموعة mbc البرومو الرسمي للمسلسل الكوميدي "طاش العودة"، وقد أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن عودة المسلسل الشهير طاش ما طاش في رمضان 2023 بعد أكثر من 10 سنوات.

مسلسل طاش ما طاش

طاش ما طاش هو مسلسل تلفزيوني سعودي كوميدي يعد واحد من أشهر وأنجح المسلسلات الكوميدية في الخليج والوطن العربي، وهو يناقش قضايا في المجتمع السعودي بطريقة كوميدية وساخرة، وكل حلقة لها قصة مختلفة، والعمل من بطولة عبد الله السدحان، وناصر القصبي.

تم إنتاج الموسم الأول من المسلسل عام 1992، وشارك فيه عدد كبير من نجوم السعودية والخليج والعرب أيضًا، وبسبب شهرته طلبت مكتبة الكونغرس الأمريكي بعض أجزاء العمل لوضعه في أرشيف المكتبة.

استمر العمل على المسلسل لأكثر من 18 جزءًا، وعرض أول 13 جزءًا منه على القناة السعودية الأولى حتى عام 2005، ثم انتقل إلى قناة MBC بداية من عام 2006، وعرض فيه الجزء الرابع  إلى الجزء الثامن عشر والأخير عام 2011، وسيعرض الجزء الجديد طاش العودة على قناة MBC ومنصة شاهد في رمضان 2023.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة