فيلم بيت الروبي يحقق إيرادات أكثر من 5 ملايين خلال عيد الأضحى

بلغت إيرادات الفيلم من أول يوم عرض أكثر من 26 مليون جنيه

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2023
فيلم بيت الروبي يحقق إيرادات أكثر من 5 ملايين خلال عيد الأضحى

حقق فيلم بيت الروبي نجاحًا كبيرًا منذ عرضه أول أيام عيد الأضحى المبارك أمس الأربعاء، حيث حقق إيرادات حتى الآن 5 ملايين 834 ألفًا و812 جنيهًا، ووصل إجمالي إيرادات الفيلم في 8 أيام منذ طرحه في 21 يونيو الجاري 26 مليون و501 ألف و419 جنيهًا.

فيلم البيت الروبي من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز، ونور اللبنانية، وتارا عماد، وظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم ميريت الحريري ومحمد عبد الرحمن توتا ومحمد السويسي، والفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

تعاون الفنان كريم عبد العزيز مع المخرج بيتر ميمي في فيلم "بيت الروبي" يعد الثاني بعد مشاركته في مسلسل "الاختيار" الجزءين الثاني والثالث، وسيشاركان أيضًا في مسلسل "الحشاشين" المقرر عرضه في رمضان 2024 بعد تأجيله من العام الماضي.

اقرأ أيضًا: صور النجم كريم محمود عبد العزيز وهو يستقبل مولودته الثانية

يتناول الفيلم قضية سلبيات منصات التواصل الاجتماعي بشكل كوميدي اجتماعي، ويتحدث عن رجل متزوج يدعى إبراهيم الروبي يعيش في إحدى المناطق الساحلية، يسافر مع شقيقه إلى القاهرة ويصبح "إنفلونسر" عن طريق الصدفة، وتحدث له مفارقات كوميدية.

شارك أبطال الفيلم في العرض الخاص له في إحدى السينمات في 6 أكتوبر، ونال الفيلم إشادات عديدة بعد عرضه. كما قام الفنان كريم عبد العزيز بنشر صور ترويجية للفيلم وكواليس غنائه "سمع هس".

في فيلم "بيت الروبي"، شارك الفنان كريم عبد العزيز في الغناء من خلال أغنية بعنوان "سمع هس"، والتي قدمها المغني محمود العسيلي، وشارك في الغناء أيضًا كريم محمود عبد العزيز. وتمت كتابة كلمات الأغنية من قبل فليبينو، وتم تلحينها وتوزيعها من قبل أحمد طارق يحيى، وأخرجها بيتر ميمي.

وخلال العرض الأول لفيلم "بيت الروبي" ظهر ابن الفنان كريم عبد العزيز لأول مرة أمام الصحافة، والتقط ابنه "علي" الصور مع والده على السجادة الحمراء. وقد شارك في العرض الخاص للفيلم الفنانة نور اللبنانية وكريم محمود عبد العزيز والفنان نيقولا معوض والكاتب أحمد مراد.

اقرأ أيضًا: كريم عبد العزيز يظهر في أول صورة من فيلمه الجديد "بيت الروبي"

آخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز

قام الفنان كريم عبد العزيز بالمشاركة في فيلم "كيرة والجن" الذي عرض في عيد الفطر الماضي، والذي استوحى قصته من رواية "1919" للكاتب أحمد مراد، وقدم كريم البطولة إلى جانب أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، وهدى المفتي، بالإضافة إلى عدد من الممثلين الأجانب.

كما شارك كريم عبد العزيز في الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار"، حيث قدم شخصية المقدم زكريا يونس، وشارك في بطولة المسلسل ياسر جلال، وأحمد عز، وأحمد السقا، وإيمان العاصي، ومحمد رياض.

اقرأ أيضًا: لهذا السبب تم منع عرض إعلان كريم عبد العزيز على القنوات المصرية

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة