النصيري مهاجم المغرب ينضم إلى قائمة هدافي العرب في كأس العالم 2022

لدى اللاعب فرصة للانفراد بلقب هدافي العرب في نصف النهائي أمام فرنسا

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022
النصيري مهاجم المغرب ينضم إلى قائمة هدافي العرب في كأس العالم 2022

أصبح المهاجم يوسف النصيري الهداف الأول لمنتخب المغرب في تاريخ نهائيات كأس العالم، حيث أحرز هدفه الثالث أمام البرتغال، وبهذا الهدف عادل رقم الثنائي السعودي سامي الجابر، وسالم الدوسري ولاعب تونس وهبي الخزري.

في مباراة أقيمت مساء الأمس على استاد الثمامة سجل منتخب أسود الأطلس إنجازًا عربيًا وإفريقيًا جديدًا ليصبح أول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى المربع الذهبي لكأس العالم بعد فوزه على البرتغال بهدف دون رد سجله النصيري في الدقيقة 43 من زمن المباراة.

انفرد النصيري بصدارة هدافي منتخب المغرب في مونديال كأس العالم بتسجيله 3 أهداف، كأول لاعب عربي يصل إلى هذا الرقم، فقد سجل هدفه الأول في كأس العالم أمام إسبانيا في دور المجموعات نسخة روسيا 2018.

ثم سجل اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا هدفه الثاني في كأس العالم ضد كندا في ختام دور مجموعات كأس العالم 2022 ليتصدر المغرب ترتيب مجموعته، وبعدها سجل الهدف الثالث أمام البرتغال الذي أثار تفاعلًا كبيرًا بسبب القفزة العالية التي قام بها لتسجيل الهدف.

وبهدفه في البرتغال تقاسم النصيري لقب هداف العرب في كأس العالم مع السعودي سالم الجابر، والسعودي سالم الدوسري والتونسي وهبي الخزري، وبات لديه فرصة للانفراد بالرقم في نصف النهائي إذا سجل أمام فرنسا.

ينتظر منتخب المغرب مواجهة فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022 يوم الأربعاء القادم، حيث فازت فرنسا على إنجلترا في ربع النهائي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة