تعرف على قائمة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية

يجهز النادي الأهلي المصري لإرسال قائمته المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 ديسمبر 2023
تعرف على قائمة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية

يجهز النادي الأهلي المصري لإرسال قائمته المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تقام في السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري.

ويلعب النادي الأهلي في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية في مواجهة الفريق الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

ومن المقرر أن تضم القائمة النهائية للنادي الأهلي في مونديال الأندية 23 لاعبا منهم 3 حراس مرمى.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن قائمة النادي الأهلي النهائية في كأس العالم للأندية من المقرر أن تضم في حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وفي خط الدفاع: أكرم توفيق، ومحمد هاني، وخالد عبد الفتاح، وياسر إبراهيم، ومحمد عبد المنعم، ورامي ربيعة، وكريم الدبيس، وعلي معلول.

كما تضم القائمة في خط الوسط: إمام عاشور، ومروان عطية، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وأحمد نبيل "كوكا"، وطاهر محمد طاهر، ومحمد مجدي "أفشة"، وحسين الشحات، وكريم فؤاد، وفي الهجوم: بيرسي تاو، وأنتوني موديست، ومحمود عبد المنعم "كهربا".

وأوضحت التقارير الصحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يتجه لاستبعاد أحمد عبد القادر، ومحمود متولي، وصلاح محسن، وكريم وليد "نيدفيد"، ومحمد الضاوي "كريستو" من قائمة الفريق في مونديال الأندية.

وأشارت التقارير، إلى أن صلاح محسن قد ينضم لقائمة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية على حساب عمرو السولية، أو أحمد عبدالقادر، أو لاعب آخر.

وسيلعب النادي الأهلي مباراته الأولى في كأس العالم للأندية يوم 15 ديسمبر، وفي حالة الفوز سيلعب في مواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي بطل قارة أمريكا الجنوبية يوم 18 ديسمبر في الدور نصف النهائي للبطولة.

ويلعب النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه، والمرة الرابعة على التوالي.

وحصل النادي الأهلي على المركز الثالث في مونديال الأندية 3 مرات في أعوام 2006، و2020، و2021.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة