استبعاد حارس بولندا من قائمة كأس العالم بسبب الإصابة

دراجوفسكي تعرض لإصابة قاسية تحرمه من المونديال

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر 2022
استبعاد حارس بولندا من قائمة كأس العالم بسبب الإصابة

تأكد استبعاد الحارس البولندي بارتلومي دراجوفسكي من تشكيلة منتخب بلاده المشاركة في كأس العالم 2022 بقطر وذلك بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في الكاحل الأيمن خلال مباراة سبيزيا أمام هيلاس فيرونا ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وجاءت إصابة دراجوفسكي في الكاحل الأيمن قبل دقائق من انتهاء الشوط الأول من المباراة ولم يستطع الحارس أن ينهض من على الأرض بعد إصابته وهو الأمر الذي استدعى لخروجه من الملعب على نقالة.

وسارع زملاء دراجوفسكي لطلب تدخل الطاقم الطبي بعد سقوط اللاعب على الأرض وتألمه بشدة وهو ما أصاب جماهير فريق سبيزيا بالقلق الشديد على الحارس.

وتشير التقارير إلى أن استبعاد دراجوفسكي صاحب الـ25 عاماً من قائمة المنتخب البولندي المشاركة في المونديال جاء بعد الإصابة القوية التي تعرض لها وأنه سيحتاج لفترة طويلة حتى يتمكن من العودة إلى الملاعب مرة أخرى.

يذكر أن دراجوفسكي كان من المنتظر أن يكون الحارس البديل لفويتشيك تشيزني حارس مرمى نادي يوفنتوس والمنتخب البولندي في كأس العالم بقطر.

وينتظر أن يلعب المنتخب البولندي في كأس العالم ضمن مجموعة تضم منتخبات الأرجنتين والمكسيك والمملكة العربية السعودية.

ويبدأ المنتخب البولندي مشواره في المونديال بمواجهة المنتخب المكسيكي يوم 22 نوفمبر المقبل، ويأمل الفريق البولندي على الأقل في تكرار إنجاز مونديال 1974 و1982 عندما احتل المركز الثالث في المونديال وهو أفضل نتيجة يحققها في البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة