قصي خولي: لم أتمكن من الزواج من حبيبتي بسبب اختلاف الأديان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
قصي خولي: لم أتمكن من الزواج من حبيبتي بسبب اختلاف الأديان

حل الفنان السوري قصي خولي ضيفًا في أحد البرامج التلفزيونية، وتحدث عن قصة حب في حياته لم تتكلل بالزواج بسبب اختلاف الأديان.

وقال قصي خولي في لقاء تلفزيوني على قناة المشهد أنه أحب فتاة لمدة 7 سنوات وكانت أهم علاقة عاطفية في حياتها، وكانت السيدة الثانية التي يدخل معها في علاقة عاطفية، لكن اختلاف الأديان منع استمرار هذه العلاقة وانتهائها بالزواج.

وتحدث الفنان قصي خولي عن علاقته بابنه، وأوضح أن علاقته به جيدة رغم ابتعاده عن لفترات طويلة. وقد قال خولي إن ابنه يعيش مع والدته التونسية في أمريكا بعد انفصالهما، ولكنهما اتفقا على طريقة تربية الطفل.

اقرأ أيضًا:  قصي خولي يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالته الأخيرة

قصي خولي: أرغب بالزواج للمرة الثانية

وفي البرنامج كشف الفنان قصي خولي عن رغبته في خوض تجربة الزواج من جديد، وأشار إلى أنه لا يعيش قصة حب حاليًا، ونفى كل الأخبار التي تداولت مؤخرًا حول وجود علاقة عاطفية في حياته.

وقد كشف الفنان قصي خولي أنه يعاني من اختيار شريكة الحياة المناسبة وذلك بسبب نمط حياته، فهو إنسان مشهور ومن الصعب أن يظهر على حقيقته أمام الناس والتجرد من شهرته.

وفي البرنامج كشف الفنان قصي خولي أنه خاض الكثير من التجارب العاطفية أولها كانت في عمر الـ15 ولكنها لم تستمر طويلًا، أما تجربته الثانية فكانت الأصدق واستمرت لمدة 7 سنوات ولكنها لم تنجح بسبب اختلاف الأديان.

وقد تحدث الفنان قصي خولي عن زوجته وأوضح أن العلاقة بينهما جيدة ويحافظان على علاقة متزنة من أجل الطفل، وأشار إلى أنه يحاول أن يجعل أجواء الأسرة هادئة حتى يعيش ابنه العميد في جو أسري ولطيف.

وعن طليقته قال الفنان قصي خولي إنها أم رائعة وإنسانة عظيمة وتعتني بابنه جيدًا وتحرص على تربيته ورعايته بشكل منظم وسليم.

اقرأ أيضًا:  قصي خولي يفاجئ جمهوره باللوك الجديد: هل خضع لعملية تجميل؟

قصي خولي يتحدث  عن أعماله الفنية

وتحدث الفنان قص خولي عن مسيرته الفنية، وأوضح أنه من سيشارك في عمل فني في رمضان 2024 مع شركة إيجل فيلمز للمنتج اللبناني جمال سنان، ولكنه لم يتطرق إلى نوعية الدراما التي سيشارك فيها، ولكن ستشارك النجمة ماجي بوغصن في بطولة العمل.

وعن رأيه في الأعمال الفنية المقتبسة من أعمال أجنبية أوضح أنه لا يحب هذه الأعمال، يورى أنها تكون ضيفة ومعاد صياغتها وفاقدة للروح.

اقرأ أيضًا: قصي خولي ينشر صوراً من كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل سرايا عابدين

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة