"قعدني في البيت".. من هي بسنت السبقي خطيبة تامر حسني السابقة؟

كشفت بسنت السبقي أنها مرت بتجربة خطوبة مع الفنان تامر حسني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يونيو 2023
"قعدني في البيت".. من هي بسنت السبقي خطيبة تامر حسني السابقة؟

كشفت الفنانة بسنت السبقي عن أنها ارتبطت بفترة خطوبة منذ فترة طويلة بالفنان تامر حسني، وأنه كان سبباً في ابتعادها عن العمل الإعلامي والتمثيل، لأنه لم يكن يحب أن تتأخر في مواعيدها أو تتعرض لمضايقات في العمل، ولذلك ابتعدت لفترة عن الساحة.

وقالت بسنت السبقي في برنامج "فيس أوف" مع الإعلامية سارة نخلة، إنها تفضل العمل الإعلامي، فهي بدأت مشوارها كمراسلة قبل أن تصبح إعلامية ومقدمة برنامج إخباري، أما التمثيل فهو بالنسبة لها مجرد هواية.

وأوضحت "بسنت" أنه بعد خطوبتها من شخص مشهور ابتعدت عن الساحة لأنه لا يفضل مجال العمل الإعلامي بسبب المواعيد المتأخرة إلى جانب وجود مضايقات في الوسط، وقالت نظرا لأنها كانت صغيرة في السن فاستجابت لطلبه ووافقت وابتعدت، ولكن بعد انتهاء الخطوبة عادت مرة أخرى للمجال الذي تحبه.

وكشفت بسنت السبقي بعد إلحاح من المذيعة سارة نخلة أن خطيبها السابق هو الفنان تامر حسني، وقالت إنهم تجمعهم حاليا علاقة صداقة قوية. وأكدت "بسنت" أنها لن تقبل الارتباط بشخص يطلب منها التوقف عن العمل الإعلامي مرة أخرى.

وقالت إنه بعد عودتها للفن بالصدفة تعاونت مع الفنان تامر حسني من خلال مسلسل "آدم" وكانوا في تلك الفترة غير مرتبطين.

من هي بسنت السيفي؟

 ولدت بسنت السيفي في 1 ديسمبر عام 1995، درست في كلية الإعلام وبدأت مشوارها المهني بالعمل كمراسلة، بعدها قدمت حفلات في دار الأوبرا المصرية، ثم أصبحت مقدمة برامج إخبارية.

دخلت "بسنت" مجال التمثيل في عام 2006 من خلال مسلسل أولاد الغالي، وفي نفس العام شاركت في مسلسل القاهرة ترحب بكم، وفي عام 2009 شاركت في الجزء الأول من السيت كوم بيت العيلة.

في عام 2011 شاركت في مسلسل آدم مع الفنان تامر حسني والمخرج محمد سامي، وفي العام التالي 2012 تألقت في فيلم بابا مع النجوم أحمد السقا ودرة.

وفي نفس العام 2012 شاركت في مسلسل البلطجي مع الفنان آسر ياسين. في عام 2014 تألقت في مسلسل دكتور أمراض نسا مع الفنان مصطفى شعبان. وفي عام 2016 تعاونت مرة أخرى مع تامر حسني من خلال المشاركة في فيلم أهواك.

وفي نفس العام 2016 شاركت "بسنت" في فيلم كنغر حبنا مع النجم الراحل حسن حسني والفنان رامز جلال. وفي نفس العام أيضا شاركت في فيلم أوشن 14. وفي عام 2017 تألقت في الجزء الثاني من مسلسل حكايات بنات مع النجوم صبا مبارك، دينا الشربيني، وإنجي المقدم.

وفي عام 2019 شاركت "بسنت" في فيلم كازانوفا، وفي نفس العام تألقت في مسلسل ابن أصول. وفي عام 2021 شاركت في مسلسل نسل الأغراب مع المخرج محمد سامي والنجوم أحمد السقا، أمير كرارة، أحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر.

وفي عام 2022 شاركت في مسلسل دوبامين. أما آخر أعمالها في عام 2023 فهو المشاركة في مسلسل عملة نادرة مع النجوم نيللي كريم، جمال سليمان، وأحمد عيد، وفريدة سيف النصر، وعلي الطيب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة