تامر حسني يتعاون مع أسيل عمران للمرة الثانية في فيديو كليب

يأتي هذا التعاون بعد نجاحهما معًا في فيديو كليب أغنية "ناسيني ليه"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
تامر حسني يتعاون مع أسيل عمران للمرة الثانية في فيديو كليب

كشف الفنان تامر حسني عن تعاونه الثاني مع الفنانة السعودية أسيل عمران، بعد تعاونهما الناجح في فيديو كليب أغنية ناسيني ليه، حيث ستشارك أسيل في فيديو كليب جديد لأغنيته "حوا" ضمن ألبوم "هرمون السعادة".

وقد كشف الفنان تامر حسني، من خلال حسابه على إنستغرام، عن تعاونه مع أسيل عمران حيث نشر صورة له بصحبتها علق عليها قائلًا: "رجعنالكم تاني أنا والنجمة الجميلة أسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللى كلكم حبيتوه .. بس دلوقتي مش كليب بس إحنا بنحضر رحلة فنية أطول كنتوا مستنيينها من زمان.. انتظروا أول خطوة في الرحلة وهى كليب أغنيتى الجديده (حوّا) من ألبوم هرمون السعادة يوم الخميس القادم إن شاء الله الساعه السادسة مساءً".

وقد علقت الفنانة أسيل عمران على الصورة التي نشرها تامر حسني على حسابه وقالت: " متحمسة كتير للتعاون مع فنان ناجح وذكي ومحترم مثلك، يارب المشروع الجاي يحبوه الناس، وشكرًا تامر على كل شيء".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

يُذكر أن أغنية "ناسيني ليه" التي شاركت فيه أسيل عمران صدرت في عام 2019 وحققت نجاحًا كبيرًا فور عرض الفيديو كليب، حيث تم تصويرها على شكل فيلم قصير وصورت قصة حب اثنين انتهت بالانفصال، وقد حقق الفيلم أكثر من 208 مليون مشاهدة على قناة تامر حسني على اليوتيوب.

وأغنية "ناسيني ليه" من كلمات تامر حسين وألحان تامر علي وتوزيع وسام عبد المنعم وفيديو الكيب من إخراج سعيد الماروق وقد تم تصوير الفيديو كليب في مدينة الإسكندرية في مصر.

اقرأ أيضًا: تامر حسني يُعلن عن موعد حفله الثاني في السعودية

آخر أعمال الفنان تامر حسني

يُذكر أن الفنان تامر حسني يعيش فترة انتعاش فنية حيث قدم العديد من الحفلات الناجحة مؤخرًا منها حفل شارك فيه ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى بداية شهر أغسطس الجاري وذلك حضره الآلاف. وقد تم بث الحفل على الهواء مباشرة على قناة dmc.

أيضًا يُعرض له فيلم "تاج" من بطولته أمام دينا الشربيني وقد حقق الفيلم إيرادات تجاوزت ال40 مليون جنيه في دور العرض في مصر خلال 7 أسابيع من عرضه بداية من عيد الأضحى، كما يستعد لطرح ألبومه الجديد "هرمون السعادة".

اقرأ أيضًا: شائعات عن تعرض تامر حسني لإصابات بسبب اعتداء

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة