تامر حسني يرد على شائعات انفصاله عن بسمة بوسيل برسالة

النجم المصري قرر الرد على الشائعات ولكن بطريقة غير مباشرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022
تامر حسني يرد على شائعات انفصاله عن بسمة بوسيل برسالة

رد الفنان تامر حسني على شائعات انفصاله عن زوجته المغربية بسمة بوسيل والتي سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة بطريقة غير مباشرة. 

ونشر تامر حسني رسالة دعم لزوجته بسمة بوسيل عبر خاصية "ستوري" على موقع التواصل الاجتماعي يهنئها فيها على مشروعها الجديد الخاص بتصميم الأزياء.

وقال تامر حسني في رسالته لبسمة بوسيل: "مليون مبروك حبيبتي على انتهاء المرحلة الأخيرة لمشروعك القادم".

وتابع تامر حسني رسالته قائلاً: "لما شفت النتيجة النهارده وازاي فكرتي وتعبتي في كل تفصيلة في المشروع، وسفر ومشاوير واهتمام من جودة المنتجات وتغليفها وتجهيزها، بجد فرحت بيكي أوي انتي وكل أصدقاء المشروع".

واستمر تامر حسني في كلماته الداعمة لزوجته بسمة بوسيل بقوله: "شفت قد إيه نفسكوا تعملوا حاجة مهمة، ربنا هيكرمك إنتي وهما، وإن شاء الله هتشوفي نجاح كبير على قد مجهودك الكبير وطلوعك السلم خطوة خطوة".

وواصل تامر حسني رسالته ليؤكد لزوجته أن دائما السيول تبدأ بنقطة، وأول خطوة سيأتي من بعدها الكثير من الخطوات نحو النجاح.

واختتم تامر حسني رسالته إلى بسمة بوسيل بقوله: "بحبك يا زوجتي الجميلة".

ومن جانبها، ردت بسمة بوسيل على كلمات تامر حسني لتؤكد أنها نجحت في فعل كل ذلك بفضل نصائحه لها وأنها كانت تشعر وكأنها "طائرة من الفرح" بسبب فرحته بنجاحها وأنه المثل الأعلى لها في النجاح.

واختتمت بسمة بوسيل كلماتها بأن جميع فريق العمل في المشروع يشكره على دعمه لهم، وأنها تبادله الحب كذلك دون أن تفصح عن تفاصيل تخص المشروع حتى الآن.

وتأتي رسائل تامر حسني وبسمة بوسيل لتنفي الشكوك حول انفصالهما بعدما نشرت الفنانة ومصممة الأزياء المغربية رسالة غامضة من قبل تتحدث عن الخيانة قبل أن تحذفها بعد ذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة