كل ما تريد معرفته عن البطولة الجديدة NATIONS ELITE ESPORTS

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017
كل ما تريد معرفته عن البطولة الجديدة NATIONS ELITE ESPORTS

لدينا بطولة جديدة في انتظارنا خلال شهر نوفمبر القادم، تحمل الاسم NATIONS ELITE ESPORTS للعبة إطلاق النار كاونتر-سترايك: جلوبال أوفينسيف.

تأتي هذه البطولة برعاية منظمة neesports، والتي أكدت أن ثمانية فرق سوف تشارك في البطولة، أربع منهم عبر الدعوة المباشرة والأربع الباقية عبر تصفيات لمناطق متعددة.

فهنالك تصفيات البلقان وتصفيات شبه الجزيرة الإيبيرية بالإضافة إلى تلك الأوروبية ودول الشمال، حيث هنالك مقعد واحد مخصص للفائز بكل قسم من هذه التصفيات.

هذا وتبين أن التصفيات الثلاثة الأولى (البلقان وشبه الجزيرة الإيبيرية ودول الشمال) سوف تأخذ مجراها على مدى يومين فقط، تم الكشف عن تاريخهم في 11 و 12 من شهر نوفمبر القادم.

أما التصفيات الأخيرة والمتعلقة بالدول الأوروبية، فسوف تأخذ جراها لوحدها في 18 من نوفمبر وتستمر إلى اليوم التالي 19 نوفمبر، الذي ستنتهي فيه.

كما وذكر أن الحدث الرئيسي للبطولة سوف ينطلق يوم 23 نوفمبر، الذي سيتم فيه تسوية الفرق المشاركة في مجموعات وإقصاء الفرق الخاسرة، ذلك بالطبع بعد أن يتم دعوة كافة الفرق المطلوبة وانتهاء التصفيات أي إتمام قائمة الفرق المشاركة.

ستمنح مرحلة المجموعات فرصة جيدة للفرق المشاركة، بحيث يستطيع أفضل فريق في المرتبة الأولى من كل مجموعة بجانب الفريق صاحب المرتبة الثانية أن ينتقل مباشرة إلى المرحلة التالية والمعروفة باسم playoff.

جميع مباريات هذه البطولة سوف تتبع نظام أفضل فريق فائز بعد لعب ثلاثة خرائط كحد أقصى لكل مباراة، وهذا القانون سوف يتم استثنائه في النهائيات الكبيرة فقط، من أجل أن تعتمد على نظام مختلف وهو أفضل فريق فائز بعد لعب خمسة خرائط كحد أقصى.

ليس هذا ما نمتلكه من معلومات اليوم، بل سرعان ما صرحت المنظمة الراعية عن إرسال دعوة مباشرة لاثنين من الفرق المشاركة في البطولة.

هذان الفريقان هما: الفريق السويدي GODSENT والأوروبي LDLC، وبالتالي لا يزال هنالك مقعدان فارغان بانتظار الكشف عن دعوات جديدة.

بطولة Nations Elite Esports ستقدم جائزة مالية إجمالية بقيمة 29,500$ دولار، سوف يتم توزيعها على كامل الفرق الثمانية المشاركة ولكن القيم تختلف بالطبع حسب ترتيب كل فريق، مع العلم أن البطولة ستقدم مبلغ 590 دولار مقابل كل انتصار يتم إنجازه من قبل أي فريق مشارك.

إليكم أدناه القائمة التي توضح ذلك الترتيب للجائزة المالية:

1. ~$7,600
2. ~$3,500
3-4. ~$2,360
5-6. ~$1,475
7-8. ~$1,180

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة