كندا علوش: شخصيتي اتغيرت بعد الإنجاب وتعلمت الصبر

تحدثت عن علاقتها بأسرتها وحياتها في مصر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
كندا علوش: شخصيتي اتغيرت بعد الإنجاب واتعلمت الصبر

حلت الفنانة كندة علوش ضيفة في البرنامج الإذاعي "طريق تالت" وتحدثت كندا عن تفاصيل حياتها الشخصية وخصوصًا بعد إنجاب طفلها، حيث أوضحت أن شخصيتها تغيرت تمامًا بعد الإنجاب، وأصبحت أكثر حنية وتعلمت الصبر.

وتابعت كندا: "عندي شخصية ما قبل ولادي وشخصية بعدهم وبحب أعمل كل حاجتهم بنفسي وعلموني الصبري، وبسبب رجعت أشوف الدنيا بعينهم".

تحدثت كندا أيضًا عن علاقتها بمصر، وقالت إن التمثيل في مصر نقطة تحول في حياتها المهنية، وقبل الشهرة كانت تسافر إلى خالتها في مصر زيارات، وبعدها أصبحت مصر عالمها، وتعتبرها نعمة كبيرة أن تكون لها بلدين، وقالت: "مش بتعامل كسورية لا أنا مصرية بين المصريين".

تحدثت كندا أيضًا عن علاقتها بأسرتها، حيث قالت إن تربيتها بعيدة تمامًا عن النصائح، ولكن تربية متكاملة من ثقة وثقافة وحب، وتعلمت في بيت والديها ألا تحكم على الناس وأن  تحترم حريتهم.

وصرحت كندا أن والدها عارضها عندما اختارت العمل في المجال الأدبي بدون علمه، ولكنه كان داعمًا لها طوال الوقت.

اقرأ أيضًا: عمرو يوسف يكشف عن كارثة تعرض لها إثر شائعة القبض عليه هو وزوجته

علاقتها بالسوشيال ميديا والفن

تطرقت كندا للحديث عن علاقتها بالسوشيال ميديا وقالت إنها اختارت ألا تجعل السوشيال ميديا تؤثر عليها بشكل سلبي أو تدمر حياتها، وإنما تراها منبرا للتوعية وتوصيل رسالة أخرى.

وصرحت كندا أيضًا أنها تحب الابتعاد عن استفزاز الناس وخصوصًا بسبب صعوبات الحياة حاليًا، وقالت: "دوري أطبطب عليهم مش أتعالى عليهم بتفاصيل حياتي".

وتحدثت الفنانة كندا علوش أيضًا عن حبها للفن منذ صغرها، حيث قالت إن والدها طبيب الأسنان كان له العديد من الأصدقاء في مجال الفن والأدب، وكان هدفها منذ صغرها أن تعلم في مجال له علاقة بالفن وليس التمثيل بالتحديد.

إنجاب طفلها الثاني

يُذكر أن الفنانة كندا علوش كشفت مفاجأة كبيرة للجميع بإنجاب طفلها الثاني كريم من زوجها الفنان المصري عمرو يوسف، ولكنها روت تفاصيل صعبة عاشتها هي وأسرتها مع طفلهم الذي ولد قبل موعده، وذلك خلال صفحتها على إنستغرام.

وقالت كندا أن ابنها ولد قبل موعده الطبيعي بنحو ثلاثة أشهر، وظل في حضانة الأطفال لفترة طويلة، وكان لا بد من الاطمئنان على قلبه وجهازه التنفسي وخاصة أنه كان صغير الحجم، ووصفت هذه المرحلة بأنها صعبة للغاية.

وبعد وصول ابنها كريم إلى المنزل نشرت كندا صورة لها مع ابنها، وقالت إنه لا يزال يحتاج إلى الرعاية والمتابعة، ولكن وضعه الصحي مبشر وهو في أفضل حاليًا، كما وجهت كندا الشكر إلى الأطباء الذين ساندوها وعلى حرصهم الشديد لمتابعة الطفل، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على توجيه التهنئة إليها وتمنوا لطفلها الصحة والعافية.

حرصت الفنانة كندا عن الابتعاد عن الوسط الفني بعد إنجاب ابنها لعناية أطفالها وبيتها وأسرتها، وقد شاركت قبل إنجابها بالفيلم السوري "نزوح" الذي يحكي الواقع السوري الأليم وعرض الفيلم في مهرجانات عالمية وعربية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة