نجم السيتي السابق يفوز بجائزة أفضل لاعب ألماني بسبب الثلاثية التاريخية

حصل إلكاي جوندوجان على الثلاثية التاريخية مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الموسم الماضي

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023
نجم السيتي السابق يفوز بجائزة أفضل لاعب ألماني بسبب الثلاثية التاريخية

فاز إلكاي جوندوجان، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي السابق وبرشلونة الإسباني الحالي، بجائزة أفضل لاعب ألماني خلال موسم 2022-2023 للمرة الأولى في تاريخه، وذلك في استفتاء مجلة "كيكر" الألمانية.

وحصل إلكاي جوندوجان على الثلاثية التاريخية مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الموسم الماضي، حيث ساهم في فوز الفريق ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وبطولة دوري أبطال أوروبا، وبعدها انتقل إلى صفوف فريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحصل إلكاي جوندوجان على 198 صوتا في التصويت الخاص بالصحفيين، متفوقا على نيكلاس فولكروج، لاعب فريق فيردربريمن والمنتخب الألماني والذي حصل على 88 صوتا في المركز الثاني، وفي المركز الثالث جاء راندال كولو مواني لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت بـ69 صوتا.

وقال إلكاي جوندوجان، في تصريح بعد حصوله على الجائزة: "حصلت على مكافأة كبيرة بعد المجهود الذي بذلته خلال الموسم الماضي، وأنا سعيد بالفوز بهذه الجائزة".

كما فاز أورس فيشر، مدرب فريق يونيون برلين، بجائزة أفضل مدرب خلال موسم 2022-2023، وذلك بعد نجاحه في التأهل مع فريقه إلى بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة