ومن غيره.. جوارديولا يفوز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي

توج بيب جوارديولا بجائزة أفضل مدرب في الموسم بالدوري الإنجليزي للمرة الرابعة في تاريخه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023
ومن غيره.. جوارديولا يفوز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، حصول المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي خلال موسم 2022-2023.

وتوج بيب جوارديولا بجائزة أفضل مدرب في الموسم بالدوري الإنجليزي للمرة الرابعة في تاريخه بعد مواسم 2017-2018، و2018-2019 و2020-2021.

وقاد المدرب الإسباني فريق مانشستر سيتي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي، للمرة الثالثة على التوالي.

وحصل بيب جوارديولا على جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي بعد منافسة مع كل من: ميكيل أرتيتا، وأوناي إيمري، وروبيرتو دي زيربي، وإيدي هاو، وماركو سيلفا.

فوز مدرب مانشستر سيتي بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي جاء رغم عدم حصوله على الجائزة الشهرية لأفضل مدرب في الدوري الإنجليزي في أي شهر من شهور الموسم الحالي.

جوارديولا: جائزة أفضل مدرب بالدوري الإنجليزي شرف كبير لا أصدقه

تحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن تتويجه بجائزة أفضل مدرب في الموسم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدا أنه شرف كبير للغاية.

وقال بيب جوارديولا، في تصريحات صحفية: "أنا سعيد للغاية، وأرى أن فوزي بجائزة أفضل مدرب شرف كبير لا يصدق".

وأضاف مدرب مانشستر سيتي: "نريد الاستمرار في الفوز بالبطولات، وأعد الجماهير أننا سنقاتل خلال الموسم المقبل من أجل التواجد على منصات التتويج مجددا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة