هالاند يفوز بجائزة جديدة بعد تألقه مع مانشستر سيتي

حصل إيرلينج هالاند على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا خلال الموسم الماضي 2022-2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
هالاند يفوز بجائزة جديدة بعد تألقه مع مانشستر سيتي

نجح المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي، في الفوز بجائزة فردية جديدة بعد التألق في موسمه الأول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحصل إيرلينج هالاند على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا خلال الموسم الماضي 2022-2023، والمقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، وذلك للمرة الأولى في تاريخه.

وأحرز إيرلينج هالاند 36 هدفا مع فريق مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي خلال الموسم الماضي، ليحصل على لقب هداف البطولة ويقود السيتي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي حفل الجائزة، أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية فوز إيرلينج هالاند بلقب أفضل لاعب في إنجلترا، وذلك بعد منافسة مع 5 لاعبين آخرين.

وضمت قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بالجائزة، كل من كيفن دي بروين لاعب فريق مانشستر سيتي، وزميله في الفريق جون ستونز، وهاري كين لاعب فريق توتنهام الذي انتقل خلال الصيف الجاري إلى فريق بايرن ميونيخ الألماني، ومارتن أوديجارد لاعب فريق أرسنال، وزميله في الفريق بوكايو ساكا، بالإضافة إلى إيرلينج هالاند.

وأصبح مهاجم فريق مانشستر سيتي هو اللاعب الثاني الذي يفوز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين في موسمه الأول ببطولة الدوري الإنجليزي، حيث سبقه إلى هذا الإنجاز المهاجم السابق رود فان نيستلروي.

ونجح إيرلينج هالاند في قيادة فريق مانشستر سيتي للفوز بالثلاثية التاريخية خلال الموسم الماضي، بعد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، كما أصبح أفضل هداف في موسم واحد بتاريخ بطولة الدوري الإنجليزي بعد تسجيله 36 هدفاً.

وفقد النجم البلجيكي كيفين دي بروين فرصة الفوز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا للمرة الثالثة في تاريخه، حيث كان سينفرد بصدارة قائمة أكثر اللاعبين الحاصلين على الجائزة.

وحصل 7 لاعبين على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا مرتين في تاريخ كل منهم، وهم: كريستيانو رونالدو، وتيري هنري، وكيفين دي بروين، ومحمد صلاح، وجاريث بيل، وآلان شيرار، ومارك هيوز.

مانشستر سيتي يسيطر على تشكيل الأفضل في إنجلترا

سيطر لاعبو فريق مانشستر سيتي على التشكيل الأفضل في الموسم الماضي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفقا لما أعلنته رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية.

وضم التشكيل المثالي 5 لاعبين من فريق مانشستر سيتي، وهم: روبن دياز، وجون ستونز، وكيفين دي بروين، ورودري، وإيرلينج هالاند.

وضم التشكيل المثالي الذي أعلنته رابطة اللاعبين المحترفين، 4 لاعبين من فريق أرسنال، وهم: ويليام صاليبا، وآرون رامسديل، ومارتن أوديجارد، وبوكايو ساكا.

كما تواجد في التشكيل المثالي، كييران تريبييه لاعب فريق نيوكاسل يونايتد، وهاري كين لاعب فريق توتنهام السابق وبايرن ميونيخ الألماني الحالي.

وضم التشكيل المثالي للموسم الماضي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في حراسة المرمى: آرون رامسديل، وفي خط الدفاع: جون ستونز، وويليام صليبا، وروبن دياز، وكييران تريبييه، وفي خط الوسط: مارتن أوديجارد، وكيفين دي بروين، ورودري، وفي الهجوم: بوكايو ساكا، وهاري كين، وإيرلينج هالاند.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة