سعودي يفوز بجائزة أفضل صانع محتوى ألعاب في 2022

صالح oPiiLz أفضل صانع محتوى ألعاب في Content Creator Awards

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2022
سعودي يفوز بجائزة أفضل صانع محتوى ألعاب في 2022

استطاع اليوتيوبر السعودي صالح، المعروف على السوشيال ميديا باسم صالح أوبلز صالح oPiiLz، أن يحصد جائزة أفضل صانع محتوى ألعاب لسنة 2022، وذلك ضمن جوائز صناع المحتوى Content Creator Awards، التي أقيم حفل توزيعها مساء الأربعاء، 18 مايو، في دبي.

يوتيوبر سعودي يحصد جائزة أفضل صانع محتوى ألعاب في Content Creator Awards

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أعلن صالح عن فوزه بالجائزة، حيث قال في تغريدة: "الحمدلله فزت بجائزة أفضل صانع محتوى ألعاب لسنة 2022.. شكراً لدعمكم المتواصل، والقادم أجمل بإذن الله."

سعودي يفوز بجائزة أفضل صانع محتوى ألعاب في 2022

والشاب السعودي صالح هو يوتيوبر شهير، أطلق قناته على يوتيوب في عام 2011، وحقق نجاحاً كبيراً على مدى السنوات، حيث يتابعه حالياً على قناته الرسمية صالح – oPiiLz، أكثر من 6.58 مليون مشترك، كما حقق مشاهدات تجاوز حاجز الـ 1.8 مليار مشاهدة.

وتتخصص قناة صالح – oPiiLz في الألعاب الإلكترونية، خاصة ألعاب الكمبيوتر والبلايستيشن، ويقوم اليويتيوبر السعودي بنشر فيديوهات له أثناء لعبه ألعاباً شهيرة، مثل فورتنايت، ويرفقها بتعليقاته المميزة، حيث تحقق مقاطعه مشاهدات عالية.

كما يحرص اليوتيوبر السعودي على نشر فلوجات و تحديات عبر قناته، والتي تلاقي تفاعلاً واسعاً من قبل متابعيه، إلى جانب تقديمه مجموعة من الفيديوهات عن أغرب المنتجات، حيث تعد هذه المقاطع أيضاً من الأكثر مشاهدة على قناته على يوتيوب.

سعودي يفوز بجائزة أفضل صانع محتوى ألعاب في 2022

وأقيم حفل Content Creator Awards  جوائز صناع المحتوى، مساء أمس الأربعاء 18 مايو، في دبي في الإمارات العربية المتحدة، حيث استضاف عدداً من المواهب العربية في مختلف مجالات صناع المحتوى، وقام بتكريم الأفضل منهم، ومنحهم جوائز.

وتقوم هذه الجوائز بتسليط الضوء على المواهب الرقمية الناشئة، من مؤثرين ومبدعين، في العالم العربي، حيث يقام هذا الحدث الأول من نوعه برعاية يوتيوب، وبدعم من كلا من براند ربلر وميديا كويست.

وتشمل الفئات الفائزة في Content Creator Awards،  صناع محتوى من ذكور وإناث، والمتخصصين في نشر المحتوى الاجتماعي والتكنولوجي واللايف ستايل وغيره.

ويتم اختيار الفائزين وفقاً لمقاييس الأداء، والتي تحددها لجان تحكيم متخصصة، كما يتم أخذ أصوات الجمهور في الاعتبار، وفتح باب التصويت أمام جمهور عالمي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة