شيرين بتعافر وعمرو دياب رقم واحد.. أبرز تصريحات محمود العسيلي (فيديو)

أثارت تصريحات محمود العسيلي مع أسما إبراهيم الجدل خلال الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: السبت، 23 ديسمبر 2023
شيرين بتعافر وعمرو دياب رقم واحد.. أبرز تصريحات محمود العسيلي (فيديو)

تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي عدد من تصريحات وآراء الفنان محمود العسيلي حول عالم الغناء في الوقت الحالي، وأزمات الفنانين ومؤدي أغاني المهرجانات ومن أهم نجوم المطربين في الوقت الحالي.

محمود العسيلي: شيرين عبد الوهاب بتعافر للرجوع

أكد المطرب محمود  العسيلي، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب واحد من أعظم الأصوات التي قابلها في حياته، وأنها من أهم الأصوات الفنية الموجودة على الساحة الفنية.

وقال: "شيرين من أعظم الأصوات في تاريخ الوطن العربي وقدرتها الغنائية لا مثيل لها، ربنا يبارك  لها في اختيار الكلمات المناسبة فهي إمكانياتها الرائعة، حفلها الأخير في جدة كان مذهلاً".

وعن أزمات شيرين عبد الوهاب المتكررة قال محمود العسيلي، قال: "الجميع يمر بتجارب كثيرة في حياته، وأهم حاجة أنك تعافر، وشيرين بتعافر وبترجع ورجعت ".

أما أزمة شطب حمزة نمرة مع نقابة الموسيقيين، وعودته لمصر قال محمود العسيلي: "أنا ضد منع أي شخص، لا أحب الشطب أو المنع من الغناء، أنا أؤيد الإبداع والحرية الفنية، الفنانين لا يزال لديهم قضايا تحتاج إلى التعبير، أحترم أي فنان يعبر عن ما يؤمن به، وأحب أن أقوم بعمل دويتو مع حمزة نمرة، فهو فنان عظيم جداً".

محمود العسيلي عمرو دياب رقم واحد

وتابع محمود العسيلي حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم إن وجود ظاهرة اختفاء لمطربين بعد نجاحهم يرجع إلى عدم التطوير قائلا: "المغني اللي مشتغلش على نفسه كويس بتروح عليه".

وأكد محمود العسيلي أن هناك العديد من الفنانين الكبار حتى الآن مستمرين في الغناء ومتواجدين في الساحة الفنية بقوة قائلا: "عمرو دياب رقم واحد عندي".

وأضاف قائلا: "في كثير من المطربين مستمرين بقوة مثل أنغام وأصالة ومحمد منير ومحمد عبده، وفي أمثلة كثيرة للعديد من الفنانين متجددين ومستمرين بعصرنا، واستمرارية النجاح في الغناء ترجع إلى العمل على النفس بشكل أكبر والتجدد في الشكل والأسلوب".

محمود العسيلي: المهرجانات كانت موضة

أكد  الفنان محمود العسيلي أن أغاني مطربي المهرجانات والتراب، وتصدرهم الترند في الوطن العربي، كانت ظاهرة وتريند وهناك تراجع حاليا في نجاحها.

وأكد محمود العسيلي خلال حواره مع اسما إبراهيم ببرنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس، أن هناك تراجعاً ملحوظاً لمطربي المهرجانات يرجع سببه تغير الموضة أو الترند ناحية "التراب".

وقال العسيلي: "الدنيا بتتغير المهرجانات كانت موضة والترند بيتغير مع الوقت وجت لهم فترة كانوا الحاجة المناسبة للذوق العام ودلوقتي اختفوا شوية عشان مش يجددون وبقي التراب هو الترند ومكسر الدنيا".

وتابع قائلا:" في واحد معرفوش وعمري بحياته ما سمعته، اسمه عصام صاصا، هو الأكثر استماعا على ‏جميع المنصات واليوتيوب في الوطن العربي، تقريبا يغني مهرجانات".

وأضاف أنه من المتوقع تراجع أغاني التراب عن الصدارة في قائمة الاستماع، قائلا: "التراب مبني على موضة ‏كأغاني المهرجانات  وليس قاعدة ثابتة، ولكن في استثناء بعض الحالات المرجح استمراراها». ‏

واستكمل العسيلي قائلا: "هناك أهمية كبير للتجديد والتغيير في الأداء للحفاظ على الاستمرار والشكل الفني، زمان كان شعبان عبد الرحيم ناجح ولكن كان ظاهرة، وأغاني المهرجان كانت من فترة نجحت نجاح مقارنة بوضعها بالوضع الحالي لأنها كانت ظاهرة".

وأضاف: "شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا موجودون على الساحة الفنية، بدايتهم كانت نجاح كبيراً وكانوا ظواهر، لكن دلوقتي بينجحوا في أغاني وفي أغاني لا، ولم يصبحوا مثل الأول"، مضيفا: "هو اللي يتحول ميبقاش ظاهرة ويكون له شكل خاص به ويكون فنان له لون وشكل بس معظم مطربي المهرجانات مش بيعملوا كده".

محمود العسيلي: مشيتي وسبتيني أغنيتي الجديدة

وعن أعماله الفنية القادمة، أكد محمود العسيلي في لقائه إنه يعمل حاليا على تحضير ألبوم غنائي جديد، وهناك فريق عمل لإعداد خطة متكاملة لمجموعة من الأغاني لألبوم.

وأضاف العسيلي: "احترامًا للظروف القائمة مش هنزل أغاني دلوقتي والخطة مش باينة دلوقتي، الظروف الحالية لا تسمح بتنزيل هذا الألبوم هذه الفترة، مؤكدًا أن إحدى الأغاني في هذا الألبوم هي "مشيتي وسبتيني".

وأوضح خلال لقائه ببرنامج حبر سري على حرصه الكامل على اختيار الكلمات فهم أمر مهم جدا في صناعة الأغاني، مشيرا إلى أن انتقاء الكلمات للأغنية أمر في غاية الأهمية للمغني حتى لا يخسر جمهوره.

علّق الفنان محمود العسيلي، على الأزمة التي أثيرت بعد تداول مقطع فيديو ظهر فيه وهو يُحرج أحد المعجبين حينما طلب منه التقاط صورة معه، قائلا: «معاك واسطة»، قائلا إن تلك الأزمة لم تنتهي الآن.

تعليق العسيلي على أزمة أنت معاك واسطة عشان تتصور

وعلق العسيلي خلال لقائه مع الإعلامية اسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" على قناة "القاهرة والناس" على أزمته الشهير مع أحد المعجبين عندما طلب التقاط الصور معه فقال: «الأزمة لسه موجودة، الناس فاكراني متكبر لحد النهاردة لأنهم لسه فاكرين الموضوع ده».

وأوضح أن الأزمة تعود إلى أحد منظمي الحفل، حيث كان يزعجني طوال غنائي على المسرح، بطلب التقاط صور معه، وفي الوقت نفسه كان في حوالي 2000 شخص يريدون الطلب نفسه، فكان ردي عليه: "أنت معاك واسطة عشان أنت من المنظمين والناس الحاضرة مش معاها واسطة فمش من حقها تتصور؟!".

وتابع قائلا: "القصة من 2019 ولحد دلوقتي لسه يوضحها رغم مرور 5 سنين عليها منه لله اللي قطع الفيديو بطريقة معينة فانتشر كالنار في الهشيم، وتعاملت مع الموضوع بضبط نفس وتربيت من الموضوع ده".

العسيلي مسابقة أحمد العوضي فكرة تسويقية

وعن رأي العسيلي في المسابقة المالية للفنان أحمد العوضي التي يطرحها على جمهوره عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي قال: "هي تسويقياً فكرة ذكية جدا، ولكن ليست إنسانا هو في نهاية الأمر لن يعطف على الجمهور".

وأضاف: "فكر العوضي مش وحشة، ممكن أعمل زيه في يوم من الأيام، ولكن هي عملياً فكرة تسويقية جيدة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة