رد فعل مفاجئ من عمرو دياب على غناء شيرين عبد الوهاب (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024
رد فعل مفاجئ من عمرو دياب على غناء شيرين عبد الوهاب (فيديو)

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات وصور للفنان عمرو دياب خلال تفاعله مع فقرة الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال حفل ليالٍ سعودية مصرية المُقام حاليا بدار الأوبرا المصرية، رغم الخلافات والتراشق بين الطرفين التي استمرت في السنوات الماضية.

وعلق عدد من النشطاء أن عمرو دياب في البداية حاول أن يتجاهل أداء شيرين عبدالوهاب أغانيها وظهر عليه الامتعاض، ولكن مع اندماج شيرين وأدائها الرائع في أغنية "عيون القلب" لنجاة الصغيرة، لم يقاوم عمرو دياب وظهر وهو يتفاعل معها ويردد الأغنية، بل قام بالتصفيق له بشدة لأدائها المميز.

الجدير بالذكر، أن مساء أمس الأحد، انطلقت أول حفلات المصرية السعودية في دار الأوبرا المصرية، بحضور عدد من الشخصيات العامة والفنانين.

وشهد الحفل حضور كل من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، والدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة المصرية، وعمرو دياب ومحمد منير والفنانة يسرا ومصطفى قمر وصلاح الشرنوبي ونادية الجندي والإعلامي عمرو أديب.

خلاف عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب

تعرضت العلاقة بين النجمين المصريين عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب لتوتر وانقطاع منذ عام 2017، بعد أن أطلقت شيرين تصريحات ساخرة من عمرو دياب في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، واعتبرت أن زمانه ولى وانتهى، وأنها هي وتامر حسني هما من يحييان حفلات الزفاف.

وأثارت هذه التصريحات غضب جمهور عمرو دياب، الذي انتقد شيرين عبد الوهاب بشدة، وطالبها بالاعتذار من الهضبة، وهو ما رفضته شيرين، وأكدت أنها تقصد شخصًا معينًا، وأنها ترد على إساءة بادر بها الفنان نفسه في جلسة خاصة.

وبقي الخلاف مستمرًا بين الطرفين لمدة خمس سنوات، دون أن يصدر عمرو دياب أي رد أو تعليق على ما حدث، حتى فاجأت شيرين عبد الوهاب الجميع بمبادرة للصلح مع عمرو دياب، ونشرت عبر حسابها على إنستجرام صورة كتبت عليها: "أحلى حاجة في الدنيا عمرو دياب"، وذلك بالتزامن مع حفل غنائي أحياه عمرو دياب في الساحل الشمالي.

ولم يعلق عمرو دياب على هذه المبادرة، ولم يعد نشرها على حساباته الرسمية، مما أثار تساؤلات وقتها حول موقفه من الصلح مع شيرين عبد الوهاب، وهل سيتم إنهاء الخلاف بينهما بشكل نهائي، أم أنه سيستمر في تجاهلها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة