لأول مرة شيرين رضا تكشف أسباب انفصالها عن عمرو دياب

آخر أعمال شيرين رضا مسلسل "وبينا ميعاد" الجزء الثاني

  • تاريخ النشر: السبت، 16 مارس 2024
لأول مرة شيرين رضا تكشف أسباب انفصالها عن عمرو دياب

كشفت الفنانة شيرين رضا تفاصيل حول علاقتها بزوجها السابق الفنان عمرو دياب وأسباب انفصالهم، وتأثير شهرته على حياتهم الشخصية.

غيرة شيرين رضا على عمرو دياب

وتحدثت الفنانة شيرين رضا في حوارها الأخير مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" على قناة النهار، عن تجربتها الشخصية خلال زواجها من الفنان عمرو دياب، مشيرة إلى أنها اختارت عدم السماح للغيرة بالتأثير على علاقتهما.

وأكدت شيرين رضا أن الثقة كانت عنصرًا أساسيًا في تعاملها مع شهرة زوجها وتفاعله مع معجبيه، قائلة: "هو هيفضل حواليه نسوان طول عمره، وأنا أسميهم نسوان مهما كان سنهم، لأن اللي تجري ورا راجل بالأسلوب ده تبقى نسوان مش ستات محترمين".

وصرحت شيرين رضا قائلة: "الغيرة لا تؤلم إلا صاحبها، وكوني زوجة لشخصية مشهورة يتطلب مني التعامل مع وجود معجبين بشكل طبيعي"، وأضافت: "الثقة بين الزوجين هي الأساس، وقد اخترت أن أثق في شريك حياتي".

أسباب انفصال عمرو دياب وشيرين رضا

بالنسبة لأسباب الانفصال، أوضحت شيرين رضا أن العلاقة بينهما وصلت إلى نقطة لا يمكن معها الاستمرار، مؤكدة أن الانفصال كان الخيار الأمثل للحفاظ على علاقة ودية بينهما.

فقالت: "الحياة بيني وبينه أصبحت مستحيلة، ووقت الانفصال كنا بنتخانق والحياة مش لذيذة، وأفضل ننفصل ونبقى أصدقاء عن أننا نكمل والمشاكل تكبر، ومنقدرش نبص في وش بعض".

آخر أعمال شيرين رضا

الجدير بالذكر، أن مسلسل "وبينا ميعاد" الجزء الثاني هو آخر أعمال الفنانة شيرين رضا، والذي عرض مؤخراً قبل موسم مسلسلات شهر رمضان 2024.

والعمل من بطولة كل من شيرين رضا وصبري فواز وبسمة ومدحت صالح ووفاء صادق ومحمد سليمان وأسامة الهادي ويوسف الكدواني ويوسف إبراهيم وآية سليم وتسنيم مطر وأميرة أديب ومحمد مهران وهاجر الشرنوبي، تأليف وإخراج هاني كمال.

وتدور قصة العمل المكون من 40 حلقة في إطار اجتماعي كوميدي، حول القضايا الحقيقية والمشكلات الاجتماعية، التي تقع في العديد من الأسر بين الأزواج من جهة، وبين الآباء والأبناء من جهة أخرى، نظرًا لاختلاف وجهات النظر بين الأجيال والتطور الكبير الذي يطرأ على المجتمع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة