"لا أريد سوى دعواتكم".. الفنان الكويتي أحمد جوهر يُطمئن محبيه على صحته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يونيو 2020
"لا أريد سوى دعواتكم".. الفنان الكويتي أحمد جوهر يُطمئن محبيه على صحته

طمأن الفنان الكويتي أحمد جوهر، محبيه على حالته الصحية بعدما أُشيع خلال الساعات القليلة الماضية عن دخوله إلى غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات في بلاده إثر تعرضه لجلطة.

وقال الفنان أحمد جوهر، وفقاً لصحيفة الأنباء الكويتية، إنه يرقد في المستشفى منذ أسبوع ولكنه لم يرغب في أن يُعلن عن إصابته بالوعكة الصحية بسبب الأوضاع الحالية وأزمة تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وأضاف جوهر:"الحمد لله أنا بخير وحالتي الصحية مستقرة حالياً بعد ما اتضح من الأشعة التي أجروها لي أطباء المستشفى تعرضي لجلطة ووجود تجمع الماء على الرئة، والحمد لله على كل حال،ولا أحتاج سوى دعواتكم الطيبة بالشفاء".

وكان الصحفي الكويتي نايف الشمري، قد غرد عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر قائلاً:"أُصيب الفنان أحمد جوهر بجلطة وأدخل المستشفى.. دعواتنا له بالشفاء العاجل.. ما تشوف شر بو جوهر".

وهي التغريدة التي أثارت القلق بين محبي الفنان الكويتي أحمد جوهر على مواقع التواصل الاجتماعي ودفعت العديد من أصدقائه وزملائه بالوسط الفني للتغريد دعماً له وللدعاء له بالشفاء العاجل دون أن يُصدر حتى الآن أي تعليق من أسرة الفنان حول تطورات حالته الصحية.

ومن جانبه نشر المخرج حماد النوري صورة تجمعه بالفنان الكويتي أحمد جوهر على حسابه بموقع تويتر، مُذيلاً إياها بتعليق: "الفنان الجميل أحمد جوهر الله يقومك بالسلامة ويشافيك يارب.. ربي يكتبلك الأجر في مصابك يارب، الله يصبر أهلك وأحبابك وترجع لنا سالم و(قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا)".

ويُعد الفنان أحمد جوهر أحمد أبرز الممثلين في الكويت؛ حيث بدأ رحلته مع التمثيل عام 1982 بالتزامن مع دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية ولعل أبرز أعماله :"طش ورش، دلق سهيل، وسموم المعزب" بخلاف دوره في مسرحية "سيف العرب" مع الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا.