تفاصيل الوضع الصحي للفنان الكويتي أحمد جوهر بعد نقله للعناية المركزة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يونيو 2020
نقل الفنان الكويتي أحمد جوهر للعناية المركزة

أقلق خبر نقل الفنان الكويتي أحمد جوهر للعناية المركزة محبيه، وذلك بعد أن اشتد المرض عليه، مما جعل الكثيرون يتساءلون عن تطورات وضعه الصحي الآن.

نقل الفنان الكويتي أحمد جوهر للعناية المركزة

وكشفت وسائل إعلام خليجية أن الفنان القدير أحمد جوهر قد تم نقله إلى إحدى المستشفيات في الكويت إثر تعرضه لجلطة وتجمع الماء على الرئة، وهو ما أكده صديقه الناقد الفني الكويتي نايف الشمري، من خلال تغريدة له عبر تويتر. 

وكتب نايف الشمري في تغريدته: "أصيب الفنان أحمد جوهر بجلطة وأدخل المستشفى، دعواتكم له بالشفاء العاجل، ما تشوف شر بو جوهر".

وتضامن عدد من المشاهير في الكويت مع الفنان أحمد جوهر، ودعوا له بالشفاء العاجل من خلال تغريداتهم، ومن بينهم المخرج حماد النوري الذي كتب: "الفنان الجميل أحمد جوهر الله يقومك بالسلامة ويشافيك يارب.. ربي يكتبلك الأجر في مصابك يارب، الله يصبر أهلك وأحبابك وترجع لنا سالم و“قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا"، حيث أرفق تغريدته بصورة تجمعهما مما أثار حالة من الشجن بين الجمهور.

وما زال الوضع الصحي للفنان الكويتي الكبير غير مستقر حتى الآن برغم أنه تخطى مرحلة الخطر بعد خضوعه لمتابعة طبية مكثفة خلال الساعات الماضية. 

من هو أحمد جوهر؟ 

الفنان القدير أحمد جوهر يعد واحداً من أبرز نجوم الأعمال التراثية في الكويت، حيث قدم العديد من الأعمال منها: "طش ورش"، "دلق سهيل"، "العضب"، "سموم المعزب“، ومن أشهر أعماله المسرحية "سيف العرب" التي شارك في بطولتها مع الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا.


 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا