لاعب FLIPSID3 : سنعود أقوى من السابق بعد أخذ استراحة قصيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2017
لاعب FLIPSID3 : سنعود أقوى من السابق بعد أخذ استراحة قصيرة

تمكن فريق FLIPSID3 من تحقيق إنجازات مفاجئة وكبيرة في بطولة PGL MAJOR KRAKOW 2017 عندما تمكنوا من هزيمة مجموعة من أقوى الفرق العالمية : FAZE و PENTA. إلا أن الفريق لم يتمكن من الصمود في البطولة بعد ذلك على الرغم من تشجيع كبير من المتابعين، فكل ذلك لم يكن كافي للصمود أمام القوة البرازيلية Immortals.

هذا ويوجد اليوم مقابلة جديدة مع اللاعب الفنلندي Jan “wayLander” Rahkonen تحدث فيها عن وضع فريقه في المباريات الخاصة بالبطولة ودوره فيها بعد انتقادات عديدة توجهت إليه.

ذكر في البداية أن الفريق اعتمد على محلل خاص لكل مباراة ثم تناقشوا مع بعضهم عن الأمور التي أخطئوا بها، وأكد أنهم ارتبكوا أخطاء غبية حسب تعبيره منعتهم من الانتصار في أول مباريات لهم.

فقد قال أن خسارتهم لمباراة fnatic كان خطأ فادح لأنهم سيطروا على مجريات تلك المباراة منذ بدايتها، ولعل الفريق أرخى دفاعاته قليلاً مما سمح لخصمهم النهوض والعودة حسب تعبيره.

بالإضافة لهذا قال اللاعب أنهم جلسوا مع B1ad3 وأخبرهم عن قدرتهم بفوز أي مباراة يريدونها إن لم يرتكبوا مثل تلك الأخطاء، وبرأي wayLander هذا هو الكلام الوحيد الذي كان الفريق بحاجة سماعه.

يذكر أن اللاعب تعرض لانتقادات عديدة بسبب فقدانه السيطرة على مشاعره أثناء المباريات، ولحسن الحظ علق اليوم على الموضوع في مقابلته الجديدة.

حيث ذكر أن المشكلة بدأت بارتكابه خطأ في بداية المباراة وبعدها بدأ يفكر كثيراً بهذا الخطأ وقلق من تأثيره على الجولات القادمة، لكنه يقول أنه ليس حساس أو عاطفي بتلك الدرجة التي ينتقده بها الجميع، بل تعابير وجهه لا تظهر دائماً مشاعره الحقيقة حسب قوله.

يبقى في النهاية السؤال الأهم هو مستقبل اللاعب والفريق، فما هي الخطط التي يستعدوا لها في المستقبل القريب؟ وما الذي سوف يحدث بعد انتهاء عطلة اللاعبين؟

يقول wayLander أنه لا يمتلك الجواب الوافي حول هذا الأمر حالياً وإنما يعتقد أنه يوجد إجازة أو عطلة للفريق على الأغلب، والشيء الوحيد المتأكد منه هو عودتهم بقوة بعد انتهاء العطلة.