إيلون ماسك يعود إلى الظهور مجددًا بعد أطول فترة استراحة على تويتر

كسر إيلون ماسك صمته على تويتر الذي استمر عشرة أيام بصورة له وللبابا فرانسيس

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يوليو 2022 آخر تحديث: الأحد، 03 يوليو 2022
إيلون ماسك يعود إلى الظهور مجددًا بعد أطول فترة استراحة على تويتر

بعد واحدة من أطول فترات الصمت وعدم النشر على تويتر، كسر الملياردير إيلون ماسك صمته الذي دام 9 أيام بصورة له بصحبة البابا فرانسيس.

صورة إيلون ماسك مع البابا فرانسيس

ونشر إيلون ماسك، صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، يظهر فيها ماسك على يمين البابا بينما يتفرق أربعة من أبنائه على يساره. كلهم يقفون على بعد أمتار قليلة من بعضهم البعض وهم يرتدون بدلات، علق ماسك على ملابسه، قائلاً إن بدلته «مأساوية».

وغرد الرئيس التنفيذي لشركة تسلا على الصورة قائلاً: «تشرفت بلقاء قداسة البابا».


إيلون ماسك ذهب إلى إيطاليا في 30 يونيو

أظهر بوت تويتر الذي يتتبع طائرة إيلون ماسك الخاصة أن الرئيس التنفيذي لشركة تسلا طار من أوستن، تكساس، إلى روما، إيطاليا، في 30 يونيو الماضي.

ووفقاً لفوكس نيوز، كان ماسك برفقة أطفاله غريفين وكاي وداميان وساكس من الزوجة الأولى لإيلون ماسك، جوستين ويلسون.

وفي صعيد متصل، أجرت صحيفة وول ستريت جورنال بتحليل عادات ماسك على تويتر ووجدت أنه لم يمض أكثر من ستة أيام دون التغريد منذ يناير 2018.

صفقة تويتر وإيلون ماسك

ماسك لا يزال في طور شراء المنصة مقابل 44 مليار دولار. في أبريل الماضي، توصل إيلون ماسك إلى صفقة لشراء الشركة وجعلها خاصة، لكن تم تعليق العرض بسبب مخاوف من أن الروبوتات على المنصة قد تكون أكثر من النسبة المتفق عليها والمعلن عنها. 

إيلون ماسك يدخل نادي الـ 100 مليون متابع على تويتر

في الأسبوع الماضي، تجاوز حساب إيلون ماسك 100 مليون متابع بين 26 يونيو و27 يونيو، وهو الوقت الذي اكتسب فيه أكثر من 150 ألف متابع، ليكون بذلك السادس في هذا النادي كما يعد العضو الأكثر نشاطاً على منصة التغريدات في نادي 100 مليون متابع.

وحقق ماسك هذا الإنجاز الكبير خلال فترة غيابه الطويلة نسبياً على تويتر، فلم يغرد الرئيس التنفيذي للشركة المصنعة للسيارات الكهربائية، بأي شيء منذ 21 يونيو الماضي تقريباً، كان تفاعله الأخير على تويتر رداً على منشور يخص شركته الثانية سبيس إكس وعاد في الساعات القليلة الماضية بتغريدة مع البابا فرانسيس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة