مدرب النصر: اقترح زيادة وقت الاستراحة في الدوري السعودي

لويس كاسترو يتقدم باقتراح لمسؤولي دوري روشن السعودي

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
مدرب النصر: اقترح زيادة وقت الاستراحة في الدوري السعودي

تحدث مدرب النصر، البرتغالي لويس كاسترو، عن صعوبة الفوز على أهلي جدة بنتيجة 4-3 في قمة الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة.

وقال كاسترو: "أرى أن الوقت بين الشوطين غير كافٍ، وأقترح زيادته.. اليوم تأخرنا في الدخول للشوط الثاني لأنني رأيت العديد من الحالات التي يجب شرحها للاعبين".

واقترح كاسترو على أن يزيد دوري روشن السعودي لكرة القدم فترة الاستراحة بين شوطي المباراة حتى يتمكن من شرح الحالات الفنية بجانب حصول اللاعبين على قسط إضافي من الراحة.

وأضاف: "في بعض الأوقات، يتعين على اللاعبين التضحية من أجل البقاء في الملعب، ولذلك أردت أن يستمر لاجامي.. على الرغم من أنني لست طبيبًا، إلا أنني رأيت أنه بإمكانه الاستمرار في اللعب، ولم أكن أرغب في أن يلعب الفريق بـ10 لاعبين".

وتابع: "كانت المباراة صعبة، وكان هناك احتجاج من الفريقين، ولكن الحكم أدار اللقاء بشكل هادئ.. وفي نهاية المباراة، ذهبت للتحدث معه وأبلغته سلامي للحكام البرازيليين، لأنني كنت أعمل هناك، وتتمتع علاقتي بالحكام البرازيليين بالاحترام الكبير".

واختتم: "في الأوقات الصعبة، نجد دائمًا جماهير النصر حاضرة بشكل كبير وتدعمنا.. فأنا أشكرهم على ذلك".

يذكر أن نادي النصر يحتل المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الاتحاد صاحب الصدارة.

وتمكن نادي النصر من تحقيق استفاقة مميزة في بطولة الدوري بعد خسارة أول جولتين وذلك من خلال الفوز في خمس مباريات على التوالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة