لاعب أوروجواي مهدد بالإيقاف 15 مباراة تعرف على السبب..

ودع منتخب أوروجواي بطولة كأس العالم في قطر 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
لاعب أوروجواي مهدد بالإيقاف 15 مباراة تعرف على السبب..

أصبح لاعب منتخب أوروجواي خوسيه ماريا خيمينيز مهدد بعقوبة تصل إلى الإيقاف 15 مباراة عن ممارسة كرة القدم، وغرامة تصل إلى 5 آلاف دولار أمريكي بعد أحداث الشغب التي حدثت بعد مباراة أوروجواي وغانا.

وعلى الرغم من تغلب منتخب أوروجواي على منتخب غانا بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي جمعهم ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022، إلا أن هذا الفوز لم يؤهل منتخب أوروجواي للصعود لدور الـ 16. واستطاع كل من منتخب البرتغال وكوريا الجنوبية التأهل على حساب كل من منتخب أوروجواي وغانا.

وبعد مباراة أورجواي وغانا هاجم مدافع منتخب أوروجواي خوسيه ماريا خيمينيز الحكم دانيل سايبيرت، بسبب ما وصفه بمنعهم من إضافة هدف ثالث بسبب القرارات التحكيمية، ولم يقف الأمر عند هذا الحد فوصل إلى اعتداء مدافع أوروجواي على أحد مدراء المسابقات في الفيفا بـ "المرفق" والذي كان يقف في محيط الحكم دانيل سايبيرت حينما بدأ يهاجمه مدافع أوروجواي.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن لاعب منتخب أوروجواي خوسيه ماريا خيمينز، أصبح في ورطة كبرى مع الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، ومن المحتمل أن يتلقى عقوبة تتراوح ما بين الإيقاف من 4 إلى 15 مباراة بالإضافة للغرامة المالية التي تصل إلى 5 ألاف دولار.

وحصل منتخب أوروجواي على 4 نقاط في دور المجموعات في كأس العالم 2022، فتعادل مع كوريا الجنوبية، وفاز على منتخب غانا، وتلقى هزيمة من منتخب البرتغال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة