ميسي: لهذا خسرت الأرجنتين أمام أوروجواي

ميسي يعلق على هزيمة منتخب بلاده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر 2023
ميسي: لهذا خسرت الأرجنتين أمام أوروجواي

عقب قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، على الخسارة (0-2) أمام أوروجواي على ملعب لا بومبونيرا في بوينس آيرس، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وصرح ميسي بعد المباراة قائلاً: "أفضل عدم الكشف عن ما أفكر فيه، ولكن يجب على هؤلاء الشباب أن يتعلموا من اللاعبين الأكبر سنًا، لأن مباريات الكلاسيكو تكون عادةً حامية ولكن بروح رياضية".

وشهد الشوط الأول العديد من المواجهات الخاصة بعد حدوث خطأ في حق المهاجم نيكولاس جونزاليس، وشهدت مشاركة عدد من اللاعبين في اشتباك واضح لاحظه الجميع، بما في ذلك نجم إنتر ميامي الغاضب.

وأضاف ميسي: "كان من الصعب علينا اللعب، فهم فريق قوي وسريع وبدني. لم نتمكن من إيجاد طريقة لاستحواذنا على الكرة لفترة طويلة".

ومع ذلك، رفض ميسي تكبير الأمور وأشار إلى أنه كان يتوقع بالفعل حدوث ذلك في وقت ما (خسارة بعد سلسلة انتصارات متتالية)، وأن الفريق يجب أن يركز الآن على مواجهة البرازيل.

وقال: "لقد خسرنا، إنه اختبار. علينا أن ننهض الآن ونلعب مباراة جيدة ضد البرازيل... يجب أن ننسى الماضي ونتحسن، واللعب في ماراكانا ليس أمرًا سهلاً".

وتكبدت الأرجنتين أول هزيمة لها في عام 2023 وسقطت للمرة الأولى في التصفيات، ومع ذلك، تظل في المركز الأول برصيد 12 نقطة من أصل 15 ممكنة، تليها أوروجواي برصيد 10 نقاط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة