تشافي يعلق على إيقاف مباراة برشلونة وقادش بسبب نوبة قلبية

تعرض أحد مشجعي فريق قادش لنوبة قلبية خلال مواجهة برشلونة في الدوري الإسباني

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 سبتمبر 2022
تشافي يعلق على إيقاف مباراة برشلونة وقادش بسبب نوبة قلبية

شهدت مباراة برشلونة وقادش في الجولة الخامسة من فعاليات بطولة الدوري الإسباني العديد من الأحداث المثيرة يأتي في مقدمتها إصابة مشجع بنوبة قلبية.

وتوقف المباراة بعد تعرض أحد جماهير فريق قادش للإصابة بنوبية قلبية في محاولة لإسعافه ونقله إلى أقرب مستشفى وهو ما تم بالفعل، وعادت المباراة بعد توقف زاد عن 20 دقيقة.

تصريحات تشافي بعد مباراة برشلونة وقادش

تمنى المدير الفي لبرشلونة تشافي هيرنانديز الشفاء العاجل للمصاب مؤكداً أن حياة الإنسان فوق كرة القدم.

وتطرق تشافي للحديث عن تفاصيل المواجهة من الناحية الفنية حيث أكد أن فريقه قدم مستوى جيدا وأمتلك القدرة على تحقيق الفوز بسهولة.

وعن عدم ثبات التشكيل في المواجهات الأخيرة، يرى تشافي أن قائمة برشلونة تعج باللاعبين القادرين على المشاركة بصفة أساسية وهو ما يفتح الباب أمام التغيير باستمرار في المباريات.

ملخص مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني

تمكن فريق برشلونة من تحقيق الفوز على منافسه قادش برباعية دون رد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

فرض النادي الكتالوني سيطرته على مجريات اللعب منذ الدقائق الأولى للمباراة وسط تراجع كبير للاعبي قادش وعدم القدرة على مجارة المنافس.

وافتتح الدولي الهولندي فرينكي دي يونج التسجيل لرفاق تشافي هيرنانديز في الدقيقة 55، وسجل زميله البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 65، وأضاف أنسو فاتي الهدف الثالث في الدقيقة 86، فيما أحرز الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي الهدف الرابع والأخير في الثواني الأخيرة من عمر المواجهة.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

يحتل فريق برشلونة المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني وذلك بصفة مؤقتة انتظاراً لمواجهة ريال مدريد اليوم، حيث وصل النادي الكتالوني إلى 13 نقطة من 5 مباريات فيما يأتي ريال مدريد وصيفًا برصيد 12 نقطة من 4 مباريات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة