تقارير تؤكد إيقاف لاعب الاتحاد شهرين

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أغسطس 2022
تقارير تؤكد إيقاف لاعب الاتحاد شهرين

قالت تقارير صحفية سعودية، أن لاعب فريق الاتحاد مهند الشنقيطي سيتم إيقافه لمدة شهرين من قبل لجنة الاحتراف.

ووفقاً لما نشرته جريدة "الشرق الأوسط" اليوم الأحد، فإن لجنة الاحتراف قررت إيقاف مهند الشنقيطي، ظهير أيمن نادي الاتحاد لمدة شهرين، بسبب عدم التزامه بالالتحاق بصفوف المنتخب السعودي الأولمبي وتغريم فريقه 300 ألف ريال وبعد الاستماع فداع النادي وثبوت عدم معاناة اللاعب من أي إصابة وفقا للجنة الطبية.

ويعتبر مهند الشنقيطي، من الركائز الأساسية في نادي الاتحاد السعودي خلال الفترة الماضية ولقد شارك في انتصار العميد على العدالة بثلاثية نظيفة، الجمعة الماضي ضمن الجولة الأولى من المسابقة.

نتيجة الاتحاد في الجولة الأولى من الدوري السعودي

تمكن فريق الاتحاد من تحقيق الفوز على منافسه العدالة الصاعد حديثاً بثلاثة أهداف دون رد، ضمن فاعليات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وسيطر العميد على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة وسط تراجع دفاعي من المنافس، وجاءت الأهداف عن طريق (أحمد شراحيلي – هارون كمارا – حمدان الشمراني).

نجم الاتحاد السابق يقترب من الشباب

يبدو أن فهد المولد نجم نادي الاتحاد السابق على رادار إدارة نادي الشباب وذلك بحسب ما ذكرته التقارير الرياضية السعودية خلال الساعات الأخيرة.

وذكرت التقارير الرياضية السعودية أن فهد المولد علاقته انتهت بنادي الاتحاد ولذلك فهو يبحث عن فريق جديد ينضم إليه خاصة في ظل الحديث عن انفراجة أزمته مع الإيقاف.

وكانت التقارير تتحدث عن اقتراب صدور قرار من مركز التحكيم الرياضي بالاكتفاء بفترة الإيقاف التي قضاها فهد المولد على خلفية ثبوت تناوله لمادة محظورة رياضياً بدلاً من إيقافه 18 شهراً.

ويفكر نادي الشباب في التعاقد مع فهد المولد قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية خاصة وأن اللاعب يحلم بأن يكون متاحاً للمنتخب السعودي للمشاركة في كأس العالم 2022.

يذكر أن الحديث عن قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي بتخفض عقوبة فهد المولد لم يصبح رسمياً حتى الآن أو في محل التنفيذ خاصة وأن يمكن للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أو اللجنة الدولية للرقابة على المنشاط "وادا" الطعن على هذا القرار.

ويطمح فهد المولد في تنفيذ قرار الاكتفاء بمدة العقوبة السابقة من أجل العودة لممارسة كرة القدم خاصة وأنه يرغب في الانضمام لقائمة المنتخب السعودي المشاركة في كأس العالم 2022.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة