لعبة الانحدار: الطّريق نحو الأولمبياد (Steep: Road to the Olympics)

  • بواسطة: بابونج تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 01 ديسمبر 2021
لعبة الانحدار: الطّريق نحو الأولمبياد (Steep: Road to the Olympics)

سنتناول معاً في هذا المقال أبرز ما يدور حول لعبة ستيب: رود تو ذا أولمبيكس الّتي تصدر رسميّاً في كانون الأوّل/ديسمبر 2017.

بطاقة تعريفيّة حول لعبة (Steep: Road to the Olympics)

  • نوع اللّعبة (Genre): رياضة شتويّة (Winter Sport).
  • نمط اللّعب (Mode): لعب فرديّ (Single-player) ولعب جماعيّ (Multiplayer).
  • موعد الإصدار المتوقّع (Release Date): في 5 كانون الأوّل/ديسمبر عام 2017 حول العالم.
  • المنصّات الدّاعمة (Platforms): بلاي ستيشن 4 (PS4)، إكس بوكس ون (Xbox One)، مايكروسوفت ويندوز (Microsoft Windows)، نينتيندو سويتش (Nintendo Switch).
  • الشّركة المطوّرة (Developer): شركة الألعاب الفرنسيّة يوبيسوفت أنيسي (Ubisoft Annecy).
  • الشّركة النّاشرة (Publisher): شركة الألعاب الفرنسيّة يوبيسوفت (Ubisoft).
  • مخرج اللّعبة (Director): إيغور مونكو (Igor Monceau).
  • معدّلات التّقييم (Rates): حصلت اللّعبة على معدّلات التّقييم التّالية: (71/100، 72/100، 72/100)، ذلك من قِبل موقع (Metacritic) لكلّ من إصدارات اللّعبة على:

بلاي ستيشن 4 (PS4)، إكس بوكس ون (Xbox One)، مايكروسوفت ويندوز (Microsoft Windows) على التّرتيب، فضلاً عن معدّلات التّقييم: (7.9/10، 7/10، 7/10)، من قِبل مواقع ومراجع ((IGN)، (GameSpot)، (Steam)) على التّوالي.

  • موقع اللّعبة الرّسميّ (Website): يمكنك زيارة الموقع الرّسميّ للّعبة
  • صفحة اللّعبة الرّسميّة على موقع فيسبوك (Facebook Page): يمكنك متابعة الصّفحة الرّسميّة الخاصّة باللّعبة على موقع فيسبوك 
  • المقطع التّرويجيّ للّعبة (Trailer): يمكنك مشاهدة المقطع التّرويجيّ للّعبة من هنا:

لعبة (Steep: Road to the Olympics) إصدار موسّع عن لعبة ستيب (Steep)

أصدر القائمون لعبة الرّياضة الثّلجيّة ستيب في 2 كانون الأوّل/ديسمبر عام 2016 الماضي لكلّ من منصّتي الألعاب الإلكترونيّة بلاي ستيشن 4 (PS4) وإكس بوكس ون (Xbox One).

فضلاً عن نظام تشغيل الحواسيب المختلفة مايكروسوفت ويندوز (Microsoft Windows).

قبل أن يعلنوا مع بداية عام 2017 الحالي عن نيّتهم إطلاق نسخة موسّعة عن اللّعبة تحمل اسم ستيب: رود تو ذا أولمبيكس (Steep: Road to the Olympics).

بحيث تركّز على ألعاب الأولمبياد الشّتويّة القادمة (Winter Olympics 2018) الّتي ستمتدّ بين 9 و25 شباط/فبراير المقبل عام 2018 في مدينة بيونغ تشانغ (Pyeongchang) الكوريّة الجّنوبيّة.

علماً بأنّ اللّعبة القادمة ستكون متاحة لمنصّة الألعاب الإلكترونيّة نينتيندو سويتش (Nintendo Switch) أيضاً.

كيفيّة لعب (Steep: Road to the Olympics)

سيوفّر لك القائمون إمكانيّة الاستمتاع بلعب رياضات ثلجيّة مختلفة في لعبة ستيب، أبرزها: التّزلّج على الجّليد (Skiing)، سباقات المزلاج الثّلجيّ (Snowboarding).

الطّيران فوق الجّبال الجّليديّة (Paragliding) وغيرها، وذلك من خلال منظوري الشّخص الأوّل (First-person Perspective) والشّخص الثّالث (Third-person Perspective).

حيث يُتيح لك القائمون فرصة استكشاف العالم الجّليديّ المفتوح من حولك (Open World) الّذي يرتكز في كلّ من جبال الألب (Alps) الأوروبيّة ودينالي (Denali) الأمريكيّة الّتي تُعرف بجبل مكينلي (Mount McKinley).

الجدير بالذّكر أنّه يمكنك الاستمتاع بلعب ستيب لوحدك من خلال نمط اللّعب الفرديّ (Single-player Mode) أو منافسة رفاقك ولاعبين آخرين مباشرةً عبر شبكة الإنترنت (Online) من خلال نمط اللّعب الجّماعيّ (Multiplayer Mode).

في الختام.. استعرضنا معاً في هذا المقال مراجعة شاملة حول لعبة الرّياضة الشّتويّة الجّديدة ستيب: رود تو ذا أولمبيكس (Steep: Road to the Olympics.

الّتي ستأخذنا إلى عالم بارد مليء بالرّياضات الجّليديّة والتّنافسيّة، وذلك اعتباراً من شهر كانون الأوّل/ديسمبر القادم نهاية عامنا الحالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة