بدون مكياج.. هيفاء وهبي تتصدر مواقع التواصل بجلسة تصوير جديدة (صور)

تستعد هيفاء وهبي لتقديم فيلم جديد في السينما يحمل اسم "جوري"

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
بدون مكياج.. هيفاء وهبي تتصدر مواقع التواصل بجلسة تصوير جديدة (صور)

أثارت الفنانة هيفاء وهبي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مجموعة من الصور الحديثة لها التي ظهرت فيها بدون مكياج.

وعبر صفحة الفنانة هيفاء وهبي على حسابها الرسمي على موقع "الإنستغرام"، نشرت مجموعة من الصور الجديدة لها والتي ظهرت فيها بدون مكياج.

وانهالت التعليقات من جانب جمهور منصات التواصل الاجتماعي والذين أبدوا إعجابهم الشديد بجمالهم وكان من بين التعليقات " أجمل 60 سنة مشيت على الأرض".

آخر أخبار هيفاء وهبي

جدير بالذكر أن الفنانة هيفاء وهبي انتهت من التحضيرات استعدادا لتصوير أحداث أعمالها للسينما وهو فيلم "جوري"، الذي يشاركها بطولته كل من محمود الليثي، وكريم عفيفي.

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي نشرت صورة من الطائرة مع فريق عمل الفيلم على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وكتبت معلقة: "جوري فيلم جديد للمخرج دكتور مرقص عادل ومدير التصوير أحمد عاشور صيف 2024".

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تعلن هيفاء وهبي لجمهورها عن فيلما الجديد، حيث كان قد سبق ذلك إعلانها عن تعاقدها على فيلم جديد تتعاون فيه مع المخرج مرقص عادل، ونشرت الصور على حسابها بموقع إنستجرام وعلقت قائلة: "فيلم جديد من تأليف أ. هيثم سعيد ومن إخراج أ. مرقص عادل، التحضيرات بدأت من 4 شهور، المخرج طرح فكرتين، فكرة فيلم رومانسي كوميدي وفكرة فيلم أكشن والاتنين بيشكلوا مفاجأة حلوة".

يذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي كانت قد تألقت مؤخرا في فيلم "رمسيس باريس" مع  المخرج أحمد خالد موسى، والمؤلف كريم حسن بشير، وشاركها في بطولة فيلم "رمسيس باريس"، عدد من نجوم الكوميدي ومنهم مصطفى خاطر ومحمد ثروت ومحمد سلام وحمدي المرغني.

كما تألقت الفنانة اللبنانية في بطولة فيلم "أشباح أوروبا"، والذي تعاونت فيه مع المخرج محمد عبد الرحمن حماقي والمؤلف كريم فاروق، وضم الفيلم إلى جانب هيفاء وهبي كل من، مع أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، وياسر الطوبجي.

وتدور أحداث فيلم أشباح أوروبا في إطار اجتماعي أكشن عن أسرة تعاني الفقر، وتضع الزوجة 6 توأم وهو الأمر الذي يدفع زوجها لبيع 3 منهم، وبعد أن تعلم بالأمر الزوجة تترك زوجها وتهاجر إلأى أوروبا وتتصارع الأحداث بسبب المواقف التي تجمع الأشقاء في صراعات مختلفة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة