بالرقص والغناء.. المطربة حنان تتصدر التريند بحفل زفاف ابنتها

أعلنت المطربة حنان زواجها من الفنان سامح الصريطي منذ عدة أشهر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أبريل 2024
بالرقص والغناء.. المطربة حنان تتصدر التريند بحفل زفاف ابنتها

تصدرت المطربة حنان التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات، بعد تداول فيديوهات وصور من حفل زفاف ابنتها، الذي أقيم أمس الأحد في أحد الفنادق الكبرى.

زواج ابنة المطربة حنان

وشاركت الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام فيديوهات من زفاف ابنة الفنانة حنان، متمنية لها السعادة والفرحة في حياتها.

ويظهر في الفيديوهات التي انتشرت حالة الفرحة التي سيطرت على الفنانة حنان التي تألقت بفستان أزرق جميل، بحفل زفاف ابنتها وحرصها على الرقص معها على أغنية "داني" للفنان إيهاب توفيق وسط تصفيق من زوجها الفنان سامح الصريطي.

غناء ورقص حنان في زفاف ابنتها

كما ظهرت الفنان حنان في فيديوهات أخرى وهي تغني لابنتها عدداً من أغانيها، الأمر الذي أضفى حالة من البهجة والسعادة على الحضور.

وشهد حفل زفاف نجله الفنانة حنان حضور عدد من أصدقائها من الوسط الفني أبرزهم ابتهال سامح الصريطي، وخالد زكي والفنان حسام حسني والمطرب حميد الشاعري ومنى عبد الغني والإعلامية سهير جودة.

زواج حنان من سامح الصريطي

الجدير بالذكر، أن الفنان المصري سامح الصريطي أعلن العام الماضي عن زواجه من نجمة التسعينيات، المطربة المعتزلة حنان.

وكان الفنان سامح الصريطي كشف أن زواجها تم قبل شهر رمضان قبل الماضي 2023، وأنهما اختارا عدم الإعلان عن زواجهما إلا في الوقت المناسب، مؤكدا أن الزواج ليس عيبًا ما دام على سنة الله ورسوله.

من هي المطربة حنان؟

بدأت المطربة حنان مشوارها الفني في الصف الثانوي، وانضمت إلى فرقة أم كلثوم، ولكنها اعتزلت الفن عام 1997 بعد نجاحات كبيرة، وسافرت إلى أمريكا بعد زواجها.

تزوجت المطربة حنان ثلاث مرات، أولها من الملحن خليل مصطفى، وأنجبت منه ابنها الأول هشام، ثم تزوجت من للمرة الثانية وأنجبت ابنتها أميرة، والزواج الثالث هو زوجها الحالي الفنان سامح الصريطي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة