رنا سماحة تتصدر مواقع البحث بعد الإعلان عن حملها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أغسطس 2021 آخر تحديث: السبت، 15 يناير 2022
رنا سماحة تتصدر مواقع البحث بعد الإعلان عن حملها

دخلت رنا سماحة في قائمة الأكثر بحثاً عبر موقع البحث جوجل، وهذا بعد إعلان خبر حملها بطفلها الأول.. تعرفوا معنا على التفاصيل في هذا الموضوع.

رنا سماحة تعلن عن حملها

كانت الفنانة رنا سماحة أعلنت عن حملها في طفلها الأول من زوجها الملحن سامر أبو طالب. حيث نشرت، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مقطع فيديو يظهر حملها.

وعلقت رنا على هذا المقطع: "إحساس كبير.. شعور خطير بحاجة جامدة بتربطنا".

وكانت رنا سماحة، احتفلت بزفافها إلى الملحن والمطرب سامر أبو طالب، في ديسمبر الماضي، في أحد الفنادق، بحضور مجموعة من أصدقاء العروسين المقربين. وأعلن الثنائي خطبتهما في أكتوبر من العام الماضي.

معلومات عن رنا سماحة

ورنا سماحة هي مغنية مصرية، بدأت مشوارها الفني في سن صغيرة؛ حيث كانت تغني في الإذاعة المدرسية، وقدمتها والدتها لبرامج المواهب بالقناة الثالثة المصرية، ثم اشتركت في فرقة سيد درويش، وتطورت موهبتها، وفي المرحلة الثانوية دخلت مسرح ابن خلدون.

وقدمت رنا سماحة مسرحية «إيزيس» بمعهد الموسيقى العربية وغنت بعض الأغاني فيها. ثم التحقت رنا بمعهد الموسيقى العربية، إلا أنها أجلت استكمال الدراسة عاما بعد عام، وقررت خوض طريقها في الحياة الفنية.

شاركت رنا في الموسم التاسع من برنامج ستار أكاديمي، ودخلت منطقة الخطر مرتين، أنقذها فيهما الجمهور، قبل أن تدخل للمرة الثالثة في البرايم الرابع عشر وتخرج من المسابقة. وبعودتها إلى مصر بعد الحفل الختامي، كان بانتظارها العديد من المعجبين في المطار.

وطرحت عدة أغنيات كانت أولاها "غلطت من الأول"، وقدمت برنامج "غني وبس" مع مينا عطا على إذاعة 9090، واستمر البرنامج لأشهر حقق خلالها نجاحاً كبيراً وفاز بجائزة أفضل برنامج إذاعي في ألفين وخمسة عشر ميلادياً من "دير جيست".

وقدمت برنامج "سنة تانية غنا" مع مينا عطا على إذاعة 9090 أيضا وفاز بجائزة ال"دير جيست". كما قدمت برنامج "دويتو غنا" وبرنامج "باب الغنا".

وخاضت رنا تجربة التمثيل الأولى لها بعد اختيار المخرج سعيد حامد لها في مسلسل "أزمة نسب".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة