حلمي بكر يفجر مفاجآت عن شيرين والإدمان

الموسيقار حلمي بكر يكشف أسرار عن شيرين وحسام حبيب

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
حلمي بكر يفجر مفاجآت عن شيرين والإدمان

فجر الملحن المصري الكبير حلمي بكر مفاجأة كبير حول الفنانة شيرين عبد الوهاب وحقيقة الاتهامات التي وجهتها عائلتها للفنان حسام حبيب بأنه سبب إدمانها للمخدرات.

وقال الفنان حلمي بكر إن الفنانة شيرين تتعاطى المخدرات منذ فترة طويلة وقبل حتى ارتباطها بالفنان حسام حبيب وهي معلومات أكيدة يعرفها منذ فترة طويلة.

وأضاف الفنان حلمي بكر أن المخدرات أثرت على أداء وصوت الفنانة شيرين خلال الفترة الأخيرة وأن المقامات الموسيقية لديها أصبحت تهتز بسبب عدم قدرتها على امتلاك أعصابها بالطريقة الطبيعية.

وشدد الفنان حلمي بكر بأن الفنانة شيرين كانت عظيمة منذ انطلاقها مع الفنان تامر حسني وأنها كانت تمتلك القدرات لتصبح أفضل وأعظم من ذلك.

وأبدى حلمي بكر حزنه على حال شيرين ومستواها الفني مؤخراً وأنها أصبحت تغني "خارج التون" بسبب معاناتها مع إدمان المواد المخدرة.

الجدير بالذكر أن عائلة الفنانة شيرين عبد الوهاب أكدت أنها اضطرت إلى نقلها إلى مصحة للعلاج من الإدمان بسبب تدهور حالتها الصحية.

ووجهت عائلة الفنانة شيرين اتهامات إلى الفنان حسام حبيب بأنه السبب في إدمانها للمخدرات وهو الأمر الذي نفاه الفنان المصري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب.

وطالب حسام حبيب الإعلامي عمرو أديب بسؤال الفنانة شيرين بعد تجاوزها لهذه الأزمة ما إذا كان هو السبب في هذه الأزمة أم لا، وأن طلاقه منها كان أحد أسبابه عدم قدرتها على مواجهة الإدمان والإقلاع عنه.