بدر بانون باكياً: مررت بظروف صعبة وفكرت في الاعتزال

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022
بدر بانون باكياً: مررت بظروف صعبة وفكرت في الاعتزال

لم يستطع اللاعب المغربي بدر بانون، منع نفسه من البكاء، بعد نهاية مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم 2022، والتي شهدت خسارة أسود الأطلس أمام منتخب كرواتيا بنتيجة 1- 2.

جاء ذلك خلال لقاء صحفي أجراه لاعب منتخب المغرب مع مراسل قناة بي إن سبورتس القطرية، عقب نهاية المباراة، حيث قال بانون وهو يغالب دموعه، إن هناك أمراً شخصياً لا بد أن يشير إليه.

وأوضح قائلاً إنه كان يفكر في التوقف دولياً قبل أشهر، إلا أن مدرب المغرب، وليد الركراكي، أعطاه الفرصة لأن يكون واحداً من هؤلاء الأبطال.

وأشار بدر بانون إلى أنه مر بظروف صعبة، إلا أن إيمانه بالله، ومساعدة عائلته وزوجته لي، فقد أصبح اليوم أكثر إنسان سعيد لأنه دخل تاريخ لاعبي المنتخب المغربي.

وأردف قائلاً والدموع تنزل من عينيه، إنه كان أمراً شديد الصعوبة أن ينام بالليل، ولا يعلم ما إذا كان سيرى طفله في اليوم التالي أم لا، مضيفاً أن الأمر كان صعباً جداً عليه، ولم يستطع البوح به حتى لعائلته والمقربين منه.

وبينما لم يكشف اللاعب المغربي تفاصيل ما حدث له، إلا أن شائعات انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي قبل عدة أشهر، وتحدثت عن معاناته مع مرض بالقلب، إلا أنه نفى هذه الأقاويل بعدها.

واستطاع المنتخب المغربي أن يحقق إنجازاً تاريخياً للمنتخبات العربية والإفريقية في بطولة كأس العالم، حيث احتل المركز الرابع في مونديال قطر 2022.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة