لمحبي السفر: أكواب قهوة قابلة لإعادة الاستخدام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 25 أكتوبر 2020
لمحبي السفر: أكواب قهوة قابلة لإعادة الاستخدام

أصبحت أكواب السفر، المعروفة أيضاً باسم أكواب القهوة القابلة لإعادة الاستخدام، ذات شعبية متزايدة مؤخراً، حيث أصبحنا أكثر وعياً بالآثار التي تحدثها خيارات الاستخدام الفردي على البيئة. حتى أن بعض المقاهي تقدم خصماً على مشروباتها إذا قدمت فنجاناً خاصاً بك، بدلاً من التي تم استخدمت عدة مرات.

لذلك، في حين أن كوب السفر قد يكلف ما يعادل أسبوعاً من القهوة التي يتم تناولها في الصباح، لكن ستبدأ في كسب أموالك مرة أخرى مع مرور الوقت، مع العلم أيضاً أنك تقوم بواجبك للمساعدة في تقليل النفايات غير الضرورية.

أكواب القهوة

كيف تشتري أفضل كوب قهوة للسفر لك؟

المتانة وغطاء القفل هما المفتاح هنا، إلا إذا كنت ترغب في العثور على برك غامضة من القهوة في أسفل حقيبتك أو ما هو أسوأ من ذلك، تتسرب من خلال لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول. بينما يمكننا أن نغفر لكوب ورقي رمي من التفكك، يجب أن يكون كوب قهوة السفر مبنياً بقوة وبآلية قفل آمنة.

يعد الفولاذ المقاوم للصدأ خياراً شائعاً لكوب القهوة أثناء السفر، حيث سيتجاهل الكثير مما يجب أن ترمي إليه تنقلاتك اليومية.

التالي هو الصفات الحرارية للقدح. سيكون خياراً أرخص مصمماً للحفاظ على قهوتك الصباحية ساخنة لمدة ساعة واحدة مثالياً للتنقل، حيث

يمكنك بسهولة الحصول على عبوة عند وصولك إلى المكتب. ولكن إذا كنت تخطط لأخذ مشروب ساخن بعيداً، فيجب أن تفكر في خيار الترمس، حيث تدعي هذه الأجهزة الاحتفاظ بمحتوياتها ساخنة أو باردة، إذا كان هذا ما تبحث عنه لساعات متتالية. مفيد إذا وجدت نفسك عالقاً في جبل في رحلة في عطلة نهاية الأسبوع.

تيفال مج للسفر

الأكثر مبيعاً عبر متجر الأمازون الإمارات
ثم سترغب في التفكير في تصميم وحجم كوب قهوة السفر الخاص بك. نعم، لا يجب أن يكون علم الجمال مهماً حقاً، لكن عندما تستخدم شيئاً كل يوم قد ترغب في أن يبدو جميلاً، بالإضافة إلى سهولة حمله وتخزينه في حقيبتك.

يأتي الكثير منها بمجموعة من الألوان أيضاً، مما يساعدك على التميز من بين الحشود، أو يتناسب تماماً مع الجماهير، أيهما تفضل.
لذا في الألبوم أعلاه، أفضل الخيارات لأكواب القهوة التي يمكنك امتلاكها من خلال متجر أمازون الإمارات، إذا كُنت من مُحبي السفر بشكل خاص أو التواجد بالخارج لأوقات طويلة بصحبة كوب قهوة ساخن.