نصائح لمحبي السفر حول العالم.

السفر إلى البلدان الأقل تقدمًا اقتصاديًا يمكن أن يفتح عينيك حقًا على المصاعب التي يواجهها الكثيرون في جميع أنحاء العالم،

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
نصائح لمحبي السفر حول العالم.

إن العطلات حول العالم مدرجة في قائمة الأشياء بالنسبة للكثيرين، ولكن بالنسبة لأولئك الذين جعلوها حقيقة واقعة (أو أولئك الذين يحبون فقط أحلامهم اليومية)، فقد توصلنا إلى أفضل نصائح السفر الخاصة بنا. في المقال التالي نصائح لمحبي السفر حول العالم.

السفر حول العالم.

سواء كنت تستخدم ميزانية محدودة أو تخطط لمغامرة سفر فخمة، فقد قمنا بتغطيتك لمساعدتك على البقاء آمنًا وتحقيق أقصى استفادة من أموالك والأهم من ذلك جعلها تجربة لا تُنسى.

نصائح قبل السفر حول العالم.

1. إبقاء البنك الذي تتعامل معه على اطلاع

هذه عادة رائعة يجب أن تمارسها عند السفر. تأكد من تنبيه البنك أو شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك بخطط السفر الخاصة بك، لتجنب تعليق بطاقتك أثناء تواجدك في الخارج. يعد امتلاك طرق متعددة للوصول إلى الأموال الطريقة الأكثر أمانًا لضمان عدم تركك بدون نقود.

تعد بطاقات العملات أيضًا خيارًا جيدًا لأولئك الذين يرغبون في تجنب التعرض للدغ من الرسوم المصرفية وأسعار الصرف السيئة.

2. احزم الأغراض الضرورية فقط

كل شخص لديه أفكار مختلفة حول ما هو "ضروري" ولكن إذا كنت على الحياد بشأن تعبئة عنصر معين، فلا تحضره. من المريح أيضًا ارتداء ما يبدو جيدًا أو يبدو جيدًا. عليك التفكير مرة أخرى والبدء في التفكير في مدى ثقل حقيبتك. ارتد أحذية المشي لمسافات طويلة واسحب الصنادل الخاصة بك حولها! يقدم كوكب وحيد أفضل النصائح لتعبئة الضوء هنا.

3. بعد قولي هذا ، لا تفكر في السفر بدون الأساسيات أدناه

القفل - مفيد للخزائن في بيوت الشباب وعمومًا لإغلاق ممتلكاتك في أي مكان

كشاف - أنت لا تعرف أبدًا متى سيكون هذا مفيدًا، لكن ثق بنا.

سدادات أذن وقناع للعين - تضمن نومًا جيدًا ليلاً عن طريق التخلص من الاضطراب الحتمي الذي يصاحب النزل والطائرات والقطارات

4. اتبع الرحلات الرخيصة والعروض

بالنسبة لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة، أو أي شخص يتطلع إلى تحقيق وفورات حيثما أمكن ذلك، تخلى عن التحكم ودع الرحلات الجوية الرخيصة ترشد رحلتك حول العالم. استخدم مواقع مقارنة الأسعار مثل SkyScanner و Kayak للعثور على أرخص خيارات الرحلات الجوية. استعد لتكون مرنًا مع التواريخ والأوقات لتوفير المال الذي يمكن أن تنفقه على التجارب بمجرد وصولك إلى وجهتك.

5. احصل على التطعيم

الوقوع فريسة للأمراض الأجنبية ليس ممتعًا أبدًا. تأكد من معرفتك قبل ثمانية أسابيع على الأقل من السفر بجميع اللقاحات اللازمة لكل بلد ستزوره لحماية نفسك من أي شيء قد يحاول إفساد رحلتك.

كن حذرًا لا تتوفر جميع التطعيمات مجانًا، حتى إذا تم التوصية بها للسفر إلى منطقة معينة، لذا تذكر تضمين هذا في ميزانيتك قبل السفر.

تحقق من التطعيمات التي تحتاجها للبلد الذي تزوره

6. النظر في إجازة عمل

لإضافة عنصر مختلف إلى رحلتك، خاصة لأولئك الذين يخططون للبقاء بعيدًا لفترة طويلة، يجدر التفكير في البحث عن عمل مدفوع الأجر أو عمل تطوعي.

السفر إلى البلدان الأقل تقدمًا اقتصاديًا يمكن أن يفتح عينيك حقًا على المصاعب التي يواجهها الكثيرون في جميع أنحاء العالم، ويعد تقديم مهاراتك ووقتك من خلال التطوع طريقة رائعة لتقديم العطاء وإحداث فرق.

يمكن أن يقدم العمل أو التطوع في الخارج منظورًا فريدًا تمامًا لمنظور السائح ويساعدك على التعرف على أشخاص جدد، ناهيك عن كسب القليل من مصروف الجيب مقابل تلك الجعة التي تستحقها في نهاية اليوم.

7. خذ نسخا مصورة

يمكن أن يكون فقد حذائك أو ساعتك أمرًا مزعجًا ولكنه لا يمثل شيئًا مقارنة بفقدان هويتك ووثائق السفر. إن الحصول على نسخ من مستنداتك وصورك على الهاتف يسرع العملية المخيفة للحصول على جواز سفر أو بطاقة هوية بديلة.

8. الحصول على تأمين السفر

بوضوح! لم تكن تعتقد أننا سنكتب مدونة بدون تضمين تأمين السفر! على محمل الجد، إذا كنت تفعل شيئًا واحدًا فقط للاستعداد لرحلتك حول العالم، فهذا يعني أن لديك بوليصة تأمين سفر عالمية.

تأكد دائمًا من حصولك على تغطية تأمين السفر المناسبة

9. توقع أن تسوء الأمور

نحن متشائمون، كما نعلم، ولكن سيكون من غير الواقعي تمامًا توقع رحلة حول العالم بدون أي عوائق، فحتى التخطيط الدقيق والتوقعات يمكن أن ينتهي في كثير من الأحيان بخيبة أمل. استرخ، واذهب مع التيار ولا تضغط على نفسك عندما تسوء الأمور حتمًا في مرحلة ما. سوف تضحك على ذلك في غضون شهر.

10. تعلم اللغة

لا أحد يتوقع منك تحقيق الطلاقة اللغوية في كل بلد تزوره، ولكن حتى حفظ عدد قليل من الكلمات يمكن أن يحدث فرقًا حقًا. إنها تقطع شوطًا طويلاً مع السكان المحليين، وتظهر الاحترام ويمكنها كسر الحواجز مع الأشخاص الذين قد لا تتمكن من التواصل معهم بطريقة أخرى.

11. لا تقتصد في النقود في بعض الحالات

السفر نشاط مكلف لذا فمن المستحسن أن تكون مقتصدًا قدر الإمكان ولكن اسمح لنفسك برش النقود من حين لآخر. لا تفوت فرصة الاستمتاع بتجربة واحدة في العمر تزيد عن بضعة أرطال ولا تخف أيضًا من تسجيل الوصول في فندق لطيف أو تناول وجبة لذيذة أو اثنتين إذا شعرت بأن جسمك (وعقلك) بحاجة لذلك.

غالبًا ما تكون هذه هي الذكريات التي تتذكرها باعتزاز وستشعر بمزيد من الفخامة بعد أن كنت تخوضها لأسابيع متتالية.

12. التقاط الصور ومقاطع الفيديو

الكثير من الصور. يبدو واضحًا ولكن لا تدع الذكريات تفلت من خلال عدم توثيقها. احتفظ بأصدقائك وعائلتك بصور المناظر الطبيعية وغروب الشمس التي لا نهاية لها ولا تخف من مطالبة الآخرين بالتقاط صور لك وللأشخاص الذين تقابلهم على طول الطريق - أكثر إثارة للاهتمام!

التقط الكثير من الصور لتذكر رحلتك

13. استيقظ مبكرا

لجميع أولئك الذين تأخروا في الاستيقاظ، غير طرقك. بشكل جاد. لم تقطع نصف الطريق عبر العالم للنوم. يبدو العالم مختلفًا في الصباح الباكر ويقدم منظورًا بديلاً، وحشودًا أقل وأشخاصًا مختلفين. التقط شروق الشمس وشاهد الأشياء في ضوء مختلف. لن تندم على ذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة