بيريز يخطط لإعادة زيدان إلى ريال مدريد

رئيس ريال مدريد يبحث عن استعادة علاقته بزيدان

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
بيريز يخطط لإعادة زيدان إلى ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يدرس إعادة الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق للفريق، للنادي بصفته رئيسًا للإدارة التقنية، وذلك قبل أن يتم التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان والذي تربطه علاقة مميزة مع زيدان.

ويؤمن بيريز بأن وجود زيدان في منصب قيادي سيسهل من مهمة ضم مبابي، وبأن زيدان ساهم في التعاقد مع الثنائي الفرنسي أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينجا، بالإضافة إلى تصريح الوافد الجديد جود بيلينغهام بأن زيدان هو مثله الأعلى.

وأشارت التقارير إلى أن زيدان لا يمانع العودة لريال مدريد، خاصة أنه لا يزال يعيش في مدريد، وأن الوقت قد عاد لاستعادة العلاقات بينه وبين بيريز، بعد نهاية مرحلته الثانية كمدرب في صيف 2021، والخطاب الغاضب الذي نشره زيدان بعد رحيله.

يذكر أن زيدان قاد ريال مدريد للفوز بثلاثة ألقاب متتالية لدوري أبطال أوروبا، ولكن ترك المنصب في صيف 2021 بعد فترة صعبة للفريق. وفي حال عدم استجابة المدرب الحالي كارلو أنشيلوتي لضغوط الاتحاد البرازيلي، فإن ريال مدريد سيفكر في تعيين زيدان كمدرب جديد للفريق في ولاية ثالثة.

الجدير بالذكر أن بيريز يخطط من أجل الحفاظ على تفوق نادي ريال مدريد ويبحث عن الحصول على موافقة مبابي للانضمام إلى النادي الملكي في الميركاتو الصيفي المقبل على أقصى تقدير خاصة وأن اللاعب عقده ينتهي في عام 2024 في حالة رغب في الرحيل دون تمديد العقد لموسم إضافي حتى صيف عام 2025.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة