لون خيالي يعكس المواصفات الهائلة P20 Pro من Huawei تجسيد للخيال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مايو 2018
لون خيالي يعكس المواصفات الهائلة P20 Pro من Huawei تجسيد للخيال

لا يقتصر الذكاء على المواصفات الداخلية، وعلى ما يستطيع الجهاز تقديمه من خدمات ووظائف، بل يتعدى ذلك إلى التصميم الخارجي وآلية التصنيع، وصولا إلى الألوان التي يتم طرح الأجهزة بها. وقد أدركت Huawei بذكائها المعهود هذه النقطة، وأضافتها إلى أولويات الطرح الذكية في سلسلة P20 Pro التي وصلت حديثا للأسواق العالمية.

تجسيد للجمال والفن

جسدت الشركة المختصة بالتقنية الألوان الساحرة الناتجة عن تفاعل الغازات في الغلاف الجوي في القطبين، والتي تظهر ألوانا ساحرة تجذب الأنظار من جميع أنحاء الأرض، وعملت Huawei على إدخالها في أجهزة P20 Pro لتعكس المواصفات الهائلة التي تتضمنها هذه الأجهزة الثورية.

لون "توايلايت" المستخدم في الأجهزة الجديدة يمثل طبقات الألوان المتدرجة بين الأزرق الفاتح وصولا للـ"ألترا فيوليت" الفاتح للحصول على الدرجة الصحيحة، وهو المؤشر الأولي على ذكاء التقنية المستخدمة.

ٳن لون "ألترا فيوليت" هو اللون الأكثر غموضاً في الطبيعة وقد اعتمده مركز بانتون للألوان، والذي يمثل الهيئة العليا للألوان في العالم، كلون أساسي للعام 2018. وقد سمي هذا اللون الأرجواني الذي يتدرّج من اللون الأزرق "ألترا فيوليت"، ويتخطى طيف الألوان في الضوء المرئي الذي تدركه العين البشرية. وقد تم تصميم سلسلة هواتف HUAWEI P20 pro بمادة زجاجية تساعد على انعكاس الضوء الوارد ٳلى سطح الأجهزة وتوليد تأثير لوني متدرج، ما يعزّز جمال هذا اللون الغامض.

تدرج لوني بتقنية الطلاء البصري

كيف نجحت سلسلة هواتف HUAWEI P20 Pro في توليد تأثير لوني بين الأزرق والأرجواني يمنح المستهلكين رؤية 360 درجة مع تصميم خالي من الحواف؟ استخدم فريق التصميم لدى هواوي تقنية طلاء حديثة لتنقية طيف الألوان وتعزيز التناغم ما بينها، بالرغم من صعوبة التحكّم بطيف الألوان كتدرجات الأزرق والأرجواني، الأمر الذي يتطلب تعديل الألوان للحصول على اللون المنشود. وقد تم استخدام تقنية جديدة لطلاء الألوان وتعديل سماكة طبقات الطلاء لٳنتاج تأثير لوني بنيوي فريد من نوعه.

ملتقى الفن والتكنولوجيا

تدمج سلسلة هواتف HUAWEI P20 Pro بين مفهومي التكنولوجيا والفن وتمزج بين جمال الألوان والتكنولوجيا الحديثة لتضع في متناول يدكم تحفة فنية تتميّز بلون "التوايلايت" الذي يعكس الضوء، ويعيد صياغة مفهوم جمال تصميم الهواتف الذكية بمعناها الأقصى!

P20 Pro من Huawei

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة