سواريز: عودتي لمنتخب أوروجواي خيالية

نجم منتخب أوروجواي يتحدث عن عودته لمنتخب بلاده مجددًا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
سواريز: عودتي لمنتخب أوروجواي خيالية

علق المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز على عودته إلى منتخب بلاده بعد غياب دام 11 شهرًا، بعد فوزهم على بوليفيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وعبّر سواريز عن عدم تخيله العودة إلى المنتخب بناءً على التجربة التي مر بها في الأشهر الأخيرة منذ نهائيات كأس العالم في قطر.

وأوضح سواريز، الذي يعتبر هدافًا تاريخيًا لمنتخب الأوروجواي بتسجيله 68 هدفًا، أنه من خلال الاستحقاق والعمل الجاد في ناديه الحالي جريميو بورتو أليجري البرتغالي، تم استدعاؤه مرة أخرى ليقدم مساهمته في هذا الفريق المذهل.

وتحدث سواريز عن مشاركته في مونديال قطر حيث خرجت الأوروجواي من دور المجموعات، ولم يتمكن من تسجيل أي هدف في 3 مباريات، وبعد ذلك استدعيه المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو بييلسا للمنتخب.

وأشار سواريز إلى أهمية زميله داروين نونيز كمهاجم رقم 9 في المنتخب، حيث سجل هدفين في المباراة الأخيرة ضد بوليفيا.

تحتل الأوروجواي المركز الثاني في المجموعة التصفيات برصيد 13 نقطة، خلف الأرجنتين في المركز الأول بـ 15 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن كولومبيا في المركز الثالث.

الجدير بالذكر أن سواريز تألق خلال الفترة الأخيرة مع نادي جريميو البرازيلي وهو ما دفع الجهاز الفني لمنتخب أوروجواي إلى استعادة سواريز وضمه مجددًا إلى قائمة المنتخب الوطني للسيلسيتي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة