عرض خيالي من نادي الاتحاد لضم ميسي

نادي الاتحاد يرغب في الفوز بخدمات أفضل لاعب في العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
عرض خيالي من نادي الاتحاد لضم ميسي

يحاول نادي الاتحاد السعودي الفوز بصفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان والذي قاد بلاده للتتويج بلقب كأس العالم 2022 في قطر في شهر ديسمبر الماضي.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن أن ميسي أصبح هدفاً للعديد من الأندية العالمية في ظل اقتراب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن إدارة نادي الاتحاد حاولت التواصل مع المقربين من ميسي من أجل إقناعه بالانضمام إلى صفوف النادي السعودي خلال الموسم المقبل.

وتستعد إدارة نادي العميد لتقديم عرضاً خيالياً لميسي يحصل بمقتضاه على راتب قدره 94 مليون دولار في الموسم الواحد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن نادي الاتحاد يرغب في ضم أحد أفضل نجوم العالم من أجل الرد على نادي النصر السعودي الذي استطاع أن يقنع البرتغالي كريستيانو رونالدو بالانضمام إلى صفوفه وارتداء قميصه بعقد حتى صيف عام 2025.

يذكر أن الاتحاد حاول في عام 2007 ضم النجم البرازيلي، الظاهرة رونالدو وذلك بعد رحيله عن ريال مدريد في عام 2007 ولكن النجم البرازيلي فضل استكمال رحلته في أندية خرى.

الجدير بالذكر أن ميسي فاز بلقب أفضل لاعب في العالم والتي أعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوم الاثنين الماضي بعدما انتزع كأس العالم لبلاده بعد انتظار دام لمدة 36 عاماً من التتويج بمونديال المكسيك في عام 1986 بقيادة دييغو أرماندو مارادونا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة