لينوفو تطلق حملة مبتكرة لتصميم حافظات بحسب الطلب لأجهزة الحاسوب

المحمول لعملائها في الإمارات

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 سبتمبر 2020
لينوفو تطلق حملة مبتكرة لتصميم حافظات بحسب الطلب لأجهزة الحاسوب

لينوفو تطلق حملة مبتكرة لتصميم حافظات بحسب الطلب لأجهزة الحاسوب المحمول لعملائها في الإمارات

أداة جديدة تمكّن المستخدمين من الابتكار والتفرد بأسلوبهم الشخصي

دبي،16 سبتمبر 2020- أعلنت لينوفو اليوم عن إطلاق حملة تميَّز "Be Unique"، التي توظف محرك الذكاء الاصطناعي ومنصة إلكترونية خاصة لإنشاء حافظات مخصصة ومصممة بحسب أسلوب العملاء للحاسوب المحمول Lenovo Yoga.

وتندرج حملة لينوفو الجديدة تميَّز "Be Unique"ضمن منصة "Experience Smarter" التي أطلقتها العلامة التجارية الرائدة مؤخراً بهدف تقديم تجارب أكثر ذكاءً للمستهلكين عبر مجموعة من منتجات لينوفو المخصصة للعمل والدراسة والألعاب وإنشاء المحتوى.

لينوفو تطلق حملة مبتكرة لتصميم حافظات بحسب الطلب لأجهزة الحاسوب

وقد رصدت لينوفو تزايد الطلب على المزيد من المنتجات والتجارب المتميزة والمخصصة لأسلوب المستهلك الشخصي. وبالتركيز على سلسلة أجهزة الحاسوب المحمول القائمة على الابتكار   Lenovo Yoga، استوحيت الحملة الجديدة من الطابع الأنيق لأجهزة Yoga لتوفر مستويات إضافية من التفرُّد والتخصيص لعمليات الشراء الجديدة.

لإنشاء حافظة الحاسوب المحمول، يمكن للمستخدمين زيارة موقع لينوفو المخصص لهذه الحملة عبر: https://experiencesmarter.lenovo.com/create-your-sleeve حيث يتاح لهم خيار تحميل صورهم من ملفاتهم الشخصية أو من صفحاتهم على فيسبوك أو إنستجرام. ثم يحلل محرك الذكاء الاصطناعي من لينوفو جميع صور المستخدم لفهم أسلوبه عبر الجمع بين القواسم المشتركة في الألوان والأنماط والهوايات والأماكن لإنشاء التصميم الإبداعي الفريد.

وعند الانتهاء، يقوم المستخدمون بتحميل إيصالات أجهزة Yoga الذي تم شراؤها حديثاً أو إضافة رقم القسيمة من الجهاز إلى النظام لاستكمال الطلب. ويجري العمل على إعداد حافظات الحاسوب المحمول وإرسالها للطباعة لتصل في غضون 7 أيام كحد أقصى.

وعن هذه الحملة، قال مامادو ديالو، مدير التسويق في الخليج وشرق أفريقيا لدى لينوفو: "من خلال حملتنا الجديدة تميَّز "Be Unique" نجدد الالتزام بالارتقاء بمنصة"Experience Smarter"إلى مستويات جديدة لنوفر قدرة أكبر على التميز وتخصيص التصميمات لعملائنا في دولة الإمارات. ومن خلال هذه المنصة، نشجع الأفراد من جميع الأعمار على إطلاق العنان لإمكاناتهم الإبداعية وتوظيف التكنولوجيا لخلق أسلوب فريد خاص بهم يكمّل التصميم الأنيق لأجهزة الحاسوب المحمولة من لينوفو."

وتعاونت لينوفو مع متاجر "إيماكس" حصرياً في الإمارات لتقديم هذه الخدمة للعملاء بعد شرائهم لأجهزة الحاسوب المحمولة Yoga من المتجر أو عبر الإنترنت حتى نفاد الكمية. وبعد شراء الجهاز من "إيماكس"، يمكن للمستهلكين إدخال أرقامهم التسلسلية عبر الموقع الإلكتروني ومتابعة عملية إنشاء حافظتهم الخاصة للحاسوب الجديد مجاناً.

###

نبذة عن لينوفو

تعتبر شركة لينوفو (المدرجة في بورصة هونغ كونغ تحت الرمز 992) (ADT: LNVGY) إحدى الشركات المصنفة على قائمة "فورتشن غلوبال 500) بإيرادات قدرها 50 مليار دولار، ويعمل بها نحو 57000 موظف وتمارس أنشطتها في 180 سوقاً حول العالم. تسعى لينوفو على تطوير التقنيات المتغيرة في العالم لخلق مجتمع رقمي جدير بالثقة، وأكثر شمولاً واستدامة، عبر رؤية جريئة تتمحور حول تقديم تكنولوجيا أكثر ذكاءً للجميع. كما تقود لينوفو عملية التحول الذكي من خلال تصميم وهندسة وإنتاج المجموعة الأكثر شمولاً في العالم من الأجهزة والبنية التحتية الذكية، اتي تسهم في خلق تجارب وفرص أفضل للملايين حول العالم. لمعرفة المزيد، تفضّل بزيارة موقعنا الإلكتروني https://www.lenovo.com أو تابعنا على "لينكد إن" و"فيس بوك" و"تويتر" و"يوتيوب" "أنستغرام" و"ويبو"، وتعرف على أحدث أخبارنا عبر StoryHub

للاستفسارات الإعلامية:

داليا فرغلي

الهاتف: 971 4 553 9543+

البريد الإلكتروني Dalia.Farghaly@hkstrategies.com:

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة