قوقل تطلق تحديثات مهمة لأجهزة بيكسل الذكية

تعرفوا على آخر التحديثات التي وفرتها شركة قوقل لمستخدمي أجهزة بيكسل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
قوقل تطلق تحديثات مهمة لأجهزة بيكسل الذكية

قامت شركة قوقل الأمريكية مؤخراً، بإطلاق عدة تحديثات جديدة لبعض التطبيقات الخاصة بها العاملة على أجهزة بيكسل الذكية، والتي تهدف إلى تعزيز تجربة المستخدمين.

تعرفوا على آخر التحديثات التي وفرتها شركة قوقل لمستخدمي أجهزة بيكسل

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد أطلقت قوقل تحديثاً لتطبيق كاميرا ماجنيفاير على أجهزة بيكسل الذكية، حيث يساعد هذا التحيث على تكبير تفاصيل العالم الحقيقي من بعيد.

وأشارت إلى أن هذا التحديث يسهل أيضاً قراءة النصوص الموجودة في القوائم والمستندات، باستخدام مرشحات الألوان وإعدادات السطوع والتباين، لافتة إلى أنه أصبح متاحاً حالياً لأجهزة بيكسل 5 والأحدث، كما أنه سوف يصل قريباً إلى حواسب بيكسل فولد اللوحية.

وأفادت شركة قوقل أنه تم أيضاً إصدار نسخة جديدة من تطبيق جايدد فريم، والذي يمكنه التعرف على الحيوانات الأليفة والأطباق والمستندات، بالإضافة إلى التعرف على الوجوه.

ولفتت التقارير إلى أن هذا التطبيق يمكنه مساعدة الأشخاص المكفوفين أو ذوي الإعاقة البصرية، على التقاط صور عالية الجودة، مشيرة إلى أن التحديث الجديد قد وصل بالفعل إلى أجهزة بيكسل 8 وبيكسل 8 برو، كما أنه سيكون متاحاً لأجهزة بيكسل 6 وبيكسل 7 في وقت لاحق هذا العام.

وإلى جانب ما سبق، فقد نوهت الشركة الأمريكية إلى أنها قدمت مزيداً من الإجراءات المساعدة القابلة للتخصيص، والتي تسمح للمستخدمين بإضافة روتين إلى شاشتهم الرئيسية كاختصار، وكذلك تحديد حجمه وتخصيصه حسب احتياجاتهم الخاصة، وهو ما يجعل استخدام الهواتف الذكية أكثر سهولة لأولئك ذوي الاحتياجات الخاصة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة