مادلين طبر تتعرض لعضة من الأسد خلال برنامجها قعدة مع مادلين (فيديو)

قالت إنها أكملت الحلقة بعد عضة الأسد ولم توقف البث

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
مادلين طبر تتعرض لعضة من الأسد خلال برنامجها قعدة مع مادلين (فيديو)

تعرضت الفنانة اللبنانية مادلين طبر لحادث مخيف خلال تقديم برنامجها الجديد "قعدة مع مادلين" على قناة الحدث، حيث تعرضت لعضة أسد خلال استضافتها لمدرب الأسود محمد الحلو.

وقد كشفت الفنانة مادلين طبر تفاصيل الحادث الذي تعرضت له، حيث قالت إنها رغبت في احتضان الأسد واللعب معه على السجادة ولكنها تجرأت وذهبت نحوه واحتضنته، ليقوم الأسد بعضها في ذراعها بشكل مفاجئ، ولكن مادلين أكملت اللقاء بشكل طبيعي، وبعد انتهاء الحلقة ذهبت إلى أخذ المصل واللقاح للاطمئنان على حالتها.

وقد نشرت مادلين طبر مجموعة من الصور لها وهي تحتضن الأسد على صفحتها الرسمية على إنستغرام، وخلال الحفل قالت إن مدرب الأسود محمد الحلو أخبرها بأن الأسد غير معتاد على الأحضان، ولهذا السبب قام بعضها.

وأوضحت مادلين أنها ليست المرة الأولى التي تحتضن فيها أسد، فقد سبق أن احتضنت الأسد أناستازيا ولم يحدث شيء، ولعل هذا السبب الذي جعلها تتجرأ وتحتضن الأسد الثاني بدون خوف.

وقد وثقت مادلين طبر تلقيها للقاح اللازم بعد عضة الأسد في أحد المراكز الطبية، وقد نشرت صورتها وهي تتلقى المصل وعلقت عليها قائلة: "عضني الأسد روماريو، وأنا بحضنه وبدلعه بقلب جامد، فأنا امرأة لا تخاف وقد فعلت ذلك سابقًا، لكن روماريو من حبه للحضن عمل كده لأن المدرب محمد الحلو قال لي أبدًا لم يحضنه إنسان بالشكل ده، وأن عضته علشان بيناغشني، وإلا كان أكل إيدي".

 تقدم الفنانة مادلين طبر برنامجها الجديد "قعدة مع مادلين" يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع على قناة الحدث، وقد قالت مادلين على حسابها على إنستغرام إن أولى حلقات برنامجها حققت نجاحًا كبيرًا وشكرت كل من شارك في إنجاح هذه الحلقة.

آخر أعمال الفنانة مادلين طبر

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة مادلين طبر هو فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" من بطولة الفنان محمد هنيدي، وقد حقق الفيلم نجاحًا في دور العرض، وشاركت فيه الفنانة مادلين طبر في دور كوميدي جديد عليها، حيث اعتاد الجمهور أن تقدم أعمالًا جادة.

وقد عبرت الفنانة مادلين عن سعادتها بالمشاركة في هذا الفيلم، وأوضحت خلال تصريحات صحفية سابقة أن مادة الفيلم غرضها إسعاد الناس، وكان أول عمل من إنتاج الفنان محمد هنيدي. شارك في بطولة الفيلم الفنان محمد هنيدي ونور اللبنانية ومحمد سلام ورحمة أحمد ومحمود حافز وياسر الطوبجي ومحمد الصاوي وغيرهم والفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

تدور أحداث الفيلم عن طبيب تجميل اسمه نبيل، يقدم دوره الفنان محمد هنيدي، يقابل بسبب عمله في عيادته الخاصة عدة شخصيات منهم نور اللبنانية ورحمة أحمد ومادلين طبر ويحدث بينه وبينهن مفارقات كوميدية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة