فيديو : زوجة حسن شاكوش تنهار على الهواء في برنامج العرافة لهذا السبب

انتشر الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
فيديو : زوجة حسن شاكوش تنهار على الهواء في برنامج العرافة لهذا السبب

ظهر مغني المهرجانات المصري حسن شاكوش في برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة وذلك بصحبة زوجته ريم، وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحلقة بشكل واسع.

ففي الحلقة أثار "شيخ العرافين" شكوك الزوجة الجديدة لحسن شاكوش وفجر مفاجأة لم يحسب شاكوش لها حسابها، وهي أن شاكوش متزوج من سيدة أخرى تعيش في التجمع، حيث قال لها: "إنت عارفة إن عنده فيلا في التجمع؟ طب قالك على الجواز والعربية إللي جابها؟".

وتابع شيخ العرافين: "متعرفيش أنه عنده عروسة ومقالكيش يا ريم... ما تقول يا حسن.. هو مش متجوزك إنت بس متجوز واحدة تانية".

وحينها ارتبك شاكوش وحاول الرد سريعًا ليتجنب هذا الموقف المحرج، وقال: "أنا كنت هتجوز واحدة من التجمع وكلمت ريم عنها وكانت عارفة قبل ما أتجوزها"، لتجيب عليه ريم سريعًا بالنفي، حيث قالت: "أنا معرفش حاجة أنت طلعت متجوز في التجمع وأنا معرفش؟".

وظهر على ريم ملامح الصدمة والانهيار، ولكنها تمالكت أعصابها وقالت له: "خلاص حصل خير هو موضوع وانتهى أنا بتكلم عن موضوعي أنا"، ليسألها شاكوش: "موضوع إيه بقى إللى انتهى أنهي موضوع" لترد عليه: "بعدين بقا لما نخلص".


زواج حسن شاكوش

يُذكر أن الفنان حسن شاكوش احتفل بزواجه من فتاة من خارج الوسط الفني اسمها ريم، وشهد حفل الزفاف حضور عدد من نجوم الفن منهم تامر حسني، وهنادي مهنا، وحمو بيكا وعمرو كمال وغيرهم.

وقد أثار الحفل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعية لعدة أسباب أولها بسبب سجدة عروس حسن شاكوش في قاعة الزفاف التي عرضتها لانتقادات شديدة، وقد ردت على هذه الانتقادات بأن من حقها القيام بما تريد أن تفعله.

أما السبب الثاني بسبب انتقاد شاكوش لزملاء الفن الذين لم يحضروا حفل زفافه، وقد ظهر في فيديو بعد حفل الزفاف يعاتب فيه الفنانين المتفرغين الذين لم يحضروا حفل زفافه، ولكنهم اتصلوا ليباركوا له على الزواج بعد أن تصدر اسمه التريند.

كما انتشرت أخبار كثيرة على السوشيال ميديا بحصول شاكوش على ساعة من الألماس من الفنان محمد رمضان الذي لم يتمكن من حضور الحفل بسبب انشغاله بتصوير مسلسل "جعفر العمدة"، ولكن شاكوش نفى هذا الأمر.

والسبب الأخير هو تكلفة حفل الزفاف المبالغ فيها، حيث صرح شاكوش أن حفل زفافه كلفه 4 ملايين و200 ألف جنيه وليس 2 مليون كما يقال.

شاكوش: سبت مراتي في شهر العسل عشان آكل حواوشي

وفي البرناج كشف شاكوش أنه تسبب في غضب زوجته بسبب تركها لتناول الحواوشي مع أحد أصدقائه في الفرقة في ثالث أيام شهر العسل، حيث قال: "نزلت الدقي عشان أكل حواوشي وكنت خايف حد يشوفني وأنا في شهر العسل".

وتابع: "ريم عرفت وزعلت عشان كان في حمام وخروف في البيت وأنا سبت كل دا وأكلت حواوشي مع أصحابي". يٌذكر أن حسن شاكوش وزوجته ظهرا في برنامج العرافة مع بسمة وهبة على قناة النهار.