فيديو أسد يهاجم طفلاً.. وهذا ما أنقذه!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2016
فيديو أسد يهاجم طفلاً.. وهذا ما أنقذه!

لدى بعض الحيوانات غريزة تتيح لهم تحديد الفريسة الضعيفة من القوية التي يمكن مهاجمتها، وانتشرت أكثر من مرة روايات لحيوانات مفترسة أظهرت تعاطفا شديدا لدى الأطفال لإحساسهم بضعفهم.

ولكن هذا الأسد كلن له رأي آخر، حيث أقدم أسد داخل إحدى حدائق الحيوانات باليابان، على مهاجمة طفلا لم يتجاوز عمره العامين دون شفقة أو رحمة أو أي اعتبار للكائن الضعيف الذي أمامه.

ولكن غباء الأسد وعدوانيته أعميا نظره، حيث لم يضع في باله وضعه داخل الحديقة ولم يحسب الظروف المحطة به جيدا وهو ما تسبب في انقاذ الطفل.

وانتشر مقطع فيديو على موقع «يوتيوب» يظهر أسدا يهاجم طفلا لا يتجاوز عمره السنتين في حديقة حيوانات باليابان، لكن الزجاج العازل الذي يفص قفص الأسد عن المكان المتواجد به الجمهور حال دون وقوع الكارثة.

وظهر الطفل في بداية المقطع مواجها للأسد الذي كان على بعد أمتار قليلة منه وجالسا على الأرض، ليشاهد ما يفعله هذا الحويان المفترس، وبمجرد أن قام الطفل بالإستدارة عن مواجهة الأسد والنظر إلى الجهة الأخرى، سرعان ما نهض ملك الغابة وركض بصورة سريعة منقضا على الطفل بغرض إلتهامه.

لكن القدر كان حليف الطفل وحال الزجاج دون افتراس الأسد للطفل الصغير، ليفاجئ بوجود زجاج قوي ارتطمت به رأسه بقوة ومنعه من الإنقضاض على الطفل، ليعود مرة أخرى لمكانه خالي الوفاض، بعد أن كان قد وعد نفسه بوجبة شهية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة