ماذا قدم تشافي في 99 مباراة مع برشلونة؟

يستعد تشافي لقيادة فريق برشلونة في مباراته رقم 100

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023
ماذا قدم تشافي في 99 مباراة مع برشلونة؟

قاد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، البارسا في 99 مباراة بجميع البطولات المحلية والقارية منذ تعيينه في شهر نوفمبر 2021.

ويستعد تشافي لقيادة فريق برشلونة في مباراته رقم 100 عندما يلعب في مواجهة فريق بورتو البرتغالي، يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقرر نادي برشلونة، في وقت سابق، تجديد تعاقده مع تشافي ليستمر على رأس القيادة الفنية للفريق الكتالوني حتى نهاية شهر يونيو من عام 2025.

وحقق تشافي 62 فوزا مع فريق برشلونة في 99 مباراة، ليأتي في المركز الرابع بين مدربي البارسا من حيث عدد الانتصارات، بعد لويس إنريكي الذي حقق الفوز في 80 مباراة من أول 100 مباراة له مع برشلونة، وفي المركز الثاني بيب جوارديولا الذي فاز في 71 مباراة، وفي المركز الثالث إيرنستو فالفيردي الذي فاز في 68 مباراة.

191 هدفا ولقبين في 99 مباراة للمدرب تشافي

أحرز فريق برشلونة 191 هدفا في 99 مباراة تحت القيادة الفنية لمدربه تشافي واستقبل الفريق 90 هدفا.

وحصل المدرب الإسباني على لقبين مع فريق برشلونة، هما بطولة الدوري الإسباني الممتاز وكأس السوبر الإسباني.

وتوزعت مباريات فريق برشلونة تحت قيادة تشافي على 72 مباراة في بطولة الدوري الإسباني، و9 مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا، و8 مباريات في بطولة الدوري الأوروبي، و7 مباريات في بطولة كأس ملك إسبانيا و3 مباريات في بطولة كأس السوبر الإسباني.

وفاز برشلونة تحت قيادة تشافي في 51 مباراة بالدوري الإسباني، و3 مباريات في دوري أبطال أوروبا، ومباراتين في الدوري الأوروبي، و5 مباريات في بطولة كأس ملك إسبانيا، ومباراة واحدة في كأس السوبر الإسباني.

وتعادل فريق برشلونة في 18 مباراة تحت قيادة تشافي، وخسر في 19 مباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة